عبداللطيف المحيسن - الأحساء

أقرّت الجمعية العمومية لغرفة الأحساء بالإجماع القوائم المالية والحساب الختامي للسنة المالية المنصرمة 1437 /1438هـ الموافق 2017م، وكذلك مشروع الميزانية التقديرية للسنة المالية 1438 /1439هـ الموافق 2018م، بالإضافة إلى تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الغرفة للعام الماضي.

جاء ذلك َضمن اجتماع الجمعية العمومية للغرفة الذي عقد يوم امس الأول في مقر الغرفة الرئيس بمحافظة الأحساء، برئاسة عضو مجلس الإدارة م. خالد الصالح بحضور عدد من أعضاء المجلس والأمانة العامة للغرفة وعدد من المشتركين.

وأشادت الجمعية العمومية بأداء الغرفة في إطار تنفيذ الخطط والبرامج المستهدفة والنجاحات التي حققتها في سبيل الارتقاء بخدمة قطاع الأعمال بالأحساء، مثمنة الجهود التي بذلتها جميع الإدارات والأقسام تحت إدارة وإشراف أمانتها العامة ومتابعة مجلس إدارتها في دورة انعقادها الحالية، مشيدة بمستوى التطور في نوعية الخدمات المقدمة لجمهور المشتركين والمراجعين والالتزام بتنفيذ الخطة السنوية وفق الاستراتيجيات الهادفة إلى تنمية مختلف القطاعات الاقتصادية بالأحساء.

ومن جهته أوضح رئيس مجلس الإدارة عبداللطيف العرفج أن الغرفة تتطلع إلى تحقيق الأفضل في احتياجات قطاع الأعمال بجميع أوجه نشاطاته للوصول إلى الغايات المنشودة في جعل الأحساء مركز ثقل اقتصادي متفوق ووجهة واعدة وجاذبة للاستثمار، مرحبًا بالاقتراحات والملاحظات والأفكار التي تسهم في الارتقاء بالأداء ومعالجة السلبيات وأوجه القصور.

ونوّه العرفج بدور الغرفة ومشاركاتها الفاعلة في قيادة مسيرة الحراك التنموي وترقية أداء النشاطات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي تشهدها الأحساء، مثنيًا على جهود وتفاعل وتعاون مشتركيها من أجل دعم ومساندة مبادرات وبرامج الغرفة لترقية وتطوير قطاع الأعمال بالأحساء وتعزيز أركانه، والسعي لتمكينه من تقوية دوره وإسهاماته في تنفيذ مشاريع التنمية الاقتصادية المختلفة.