صحيفة اليوم

اليوم - الدمام

زار مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالشرقية عبدالرحمن المقبل وعدد من منسوبي قطاع العمل جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية «إيفاء» وكان في استقبالهم المدير العام للجمعية سعد المقبل.

وبدأت فعاليات الزيارة بجولة للوحدات والاقسام التأهيلية والعلاجية بالجمعية، حيث اطلع على دور كل وحدة من الوحدات ورسالتها التأهيلية التي تقوم بها من أجل خدمة ورعاية ذوي الإعاقة من ابناء المنطقة الشرقية، وكان من بين الوحدات التي تمت زيارتها وحدة النطق والتخاطب والعلاج الطبيعي والوظيفي، واستمع الحضور لشرح تفصيلي عن دور كل وحدة كما استمع ايضا لبعض آراء المراجعين بالوحدات.

وأعرب المقبل عن امتنانه بهذه الزيارة وسعادته لما تقدمه الجمعية من خدمات تأهيلية لهذه الفئات الغالية على قلوبنا جميعا، وفي ختام الجولة حضر الحفل الختامي للنشاط الرياضي للجمعية، حيث سلم الكأس للفريق الفائز في مباراة كرة الهدف التي شارك فيها طلاب التأهيل المهني والرعاية النهارية بالجمعية، كما شارك الضيوف الطلاب فرحتهم بهذا اللقاء الرياضي الذي تقوم به الجمعية.

يذكر ان جمعية المعاقين (ايفاء) تأسست منذ ما يزيد على 25 عاما بهدف خدمة ورعاية ذوي الإعاقة من ابناء المنطقة الشرقية، وقد استفاد من خدمات الجمعية منذ افتتاح مقرها الجديد عام 2001م حوالي 30 الف مستفيد.