صحيفة اليوم

Dropbox

خدمة دروبوكس هي خدمة تخزين الصور والمستندات ومقاطع الفيديو على سحابات تخزين خارج الأجهزة، التي يستعملها المستخدم وهذا التطبيق يسمح لك بالوصول الى هذه الملفات التي قمت برفعها من أي جهاز ذكي أو جهاز كمبيوتر. ويعتبر تطبيق دروبوكس حلا عمليًا لمشكلة انخفاض مساحة الجهاز التخزينية، خاصة لمَنْ يمتلكون أجهزة بمساحة تخزين 16 جيجا، حيث يمكنك التطبيق من مزامنة الصور والملفات ومقاطع الفيديو من ألبوم الكاميرا مباشرة للتطبيق ودون الحاجة لفتح التطبيق، ويعتبر دروبوكس واحدًا من افضل تطبيقات الايفون ومن أكثر التطبيقات، التي تحصل على تحديثات مستمرة من أجل تحسين الخدمة وإضافة المزايا الجديدة.

Awesome Calendar

يمكن اعتبار هذا التطبيق عدة تطبيقات في تطبيق واحد، فهو بالإضافة لكونه تقويما، يعمل أيضًا لتدوين الملاحظات وإدارة جهات الاتصال فضلاً عن تطبيق لإدارة المهام اليومية، يتكامل التطبيق مع تقويم أبل الرئيس ومع جهات الاتصال وشبكات التواصل وغيرها.

Readability

من افضل تطبيقات الايفون وأفضل التطبيقات الحالية للقراءة اللاحقة لما يقدمه من إمكانات هائلة لحفظ المقالات والنصوص ومقاطع الفيديو من يوتيوب وVimeo. يقدم تطبيق Readability تجربة رائعة للمستخدم فرغم أنه تطبيق مجاني بالكامل إلا أنه يقدم صفحة نظيفة خالية من الإعلانات مع إمكانية أرشفة المقال بعد قراءته.