اليوم - د.ع

أعلنت شركة أفضلية الخليج للسيارات، مستورد سيارات رينو العلامة الأوروبية الأولى في المملكة، وصول سيارة رينو «ميغان Megane GT» الجديدة كلّيًا إلى المنطقة، والتي تٌعتبر الأحدث من عائلة «ميغان» بعد تطويرها عبر قسم رينو سبورت المتخصّص برياضة السيارات، بمظهر رياضي أكثر تميزًا وتألقًا.. حيث تمتاز السيارة الجديدة بمحرك قوي من نوع TCE 205 بعلبة تروس أوتوماتيكية من سبع سرعات مع قابض مزدوج، مما يمكّن التسارع بسهولة من صفر إلى 100 كيلو متر بالساعة خلال 7.1 ثانية فقط.

وتتألّق سيارة رينو «ميغان GT» الجديدة بتصميم رياضي لافت يبرز بشكل خاص في الشبك الأمامي ومصدّ الضربات، والأضواء النهارية على شكل حرف C في الأمام والأضواء الأمامية الكاملة بتقنية LED، وهي تحمل بكل فخر شعاري Renault Sport وGT على الأجنحة الأمامية وفي الجهة الخلفية، إلى جانب تميّزها بالضوء الخلفي من نوع LED وتأثير الإنارة ثلاثي الأبعاد 3D والعجلات السبيكية قياس 18 بوصة بتفرّد للطراز الجديد عن باقي السيارات.

وقال مروان هيدموس مدير عام رينو الشرق الأوسط: «لقد ارتبط اسم «رينو ميغان GT» بالتصميم الرياضي والأداء النشط، وهذا يقوم على التقنية التي أدخلناها إلى طرازنا الأحدث، مثل نظام 4CONTROL. ومن خلال شكلها الرياضي الجديد، وأداء القيادة الذي تصعب منافسته والتقنيات المتقدّمة التي تضمّها. ونحن واثقون بأن السيارة الجديدة ستتمتّع بشعبية كبيرة جدًا بين عملاء السيارات في المنطقة».