خالد الحصان - الرياض

قدم نادي الهلال لكرة القدم اليوم مدربه الجديد الكرواتي زوران ماميتش لوسائل الإعلام خلال مؤتمر صحفي اقيم بمركز الأمير فهد بن سلمان بنادي الهلال .

وشكر زوران الذى خلفه البرتغالي جيسوس والذي فسخ عقد مع متصدر الترتيب الأربعاء الماضي لعدم تمكنه من الاستمرارية للموسم المقبل إدارة الفريق ، حيث قال: منحوني الشرف بأن أدرب الهلال وانا سعيد بوجودي هنا واعد ان اقدم كل جهودي لتحقيق النتائج الإيجابية لإسعاد الجماهير وزاد شاهدت اغلب مباريات الهلال وفي وقت سابق وواجهت الفريق في أكثر من مناسبة رفقة نادي العين ، بالاضافه بأني اشرفت على حصتين تدريبية ولاحظت ان العوامل الإيجابية كثيرة في

والفريق يملك إمكانيات وجودة عالية

وقدم شكره أيضا لمدرب الهلال السابق على العمل الذي قام مع الفريق واستطاع ان يخلق مجموعة ممتازة وحقق نتائج ممتازة أيضا جعلت الفريق يتصدر ترتيب الدوري .

وحول تعامله مع الفريق في ظل تغيير اسلوب اللعب قال : صحيح انها فترة صعبة وحساسة، حتى المنافسات اختلفت عن ما كانت عليه عندما كنت في السعودية مع فريق النصر ، ولكن في البداية سأحدث تغييرات بسيطة فقط ولن أجعل هذا يؤثر على توازن المجموعة .

وكشف مدرب العين السابق ان الهلال يملك سلاح قوي وهو جمهوره، اطلب منهم مؤازرتنا لكي نجعلكم سعداء ونريد ان نكتب التاريخ سويا .

وحول تصريح سابق لزوران وانه كان يتمنى ان يدرب فريق يتواجد في تشكيلته اللاعب سلمان الفرج قال : صحيح دائما ما اتحدث عن سلمان ، وفي الوقت الذي كنت فيه أدرب نادي النصر كنت اقول ان سلمان من أفضل لاعبين الدوري السعودي .

من جانب أخر رحب لاعب فريق الهلال الكابتن محمد الشهلوب بزوران وقال :بأسمي واسم اللاعبين وجمهور الهلال سعيدين بوجود زوران معنا ، كما احب اشكر السيد جيسوس على كل ما قدمه معنا خلال الفترة الماضية .