اليوم- الدمام

خسر المنتخب السعودي أولى مبارياته من المنتخب الياباني ضمن منافسات البطوله الآسيوية للمنتخبات تحت 23 سنه والمقامة في مينيمار بنتيجة 3/0 جاءت نتائج الاشواط 25/18 - 25/10 -25/18 . جاءت النتيجه متوقعة لفارق المستوى والخبرة خصوصاً وان المنتخب الياباني من أقوى المرشحين للعب على النهائي .

دخل الاخضر السعودي اللقاء بتشكيلة مكونة من وسام الجهني وجواد الخواهر وأسامة الزهراني ومازن المولد وعايض الدوسري ومنتظر المهنا ومالك السحيباني.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب المنتخب السعودي وتقدموا في الشوط الاول بضرباتهم الساحقة وحائط صد محكم ولكن سرعان ما تقدم لاعبي اليابان بعد أن غير من أسلوب لعبه في المنطقتين الاماميه والخلفيه وحائط صد قوي ويعتبر الشوط الاول الافضل لمنتخبنا اما الشوط الثاني فلعب المدرب بنفس التشكيله ولكن هبط المستوى الفني مما جعل المدرب يجري خمسة تغيرات وفي الشوط الثالث واصل اليابان تفوقه ليحسم المباراة.

قدم أفراد المنتخب مستوى جيد رغم الخسارة وينقصهم الكثير قلة الخبرة اضافه إلى أن المنتخب جديد ويحتاجون لانسجام اكثر والمشاركة في عدة بطولات بنفس هذه العناصر إضافة إلى بعض اللاعبين الشباب ليكونوا النواة الحقيقية للمنتخب الاول .

وسيخوض المنتخب السعودي غدا الاحد ثاني مبارياتة أمام فيتنام السابعة والنصف صباحاً وهي فرصة للفوز في هذا اللقاء منتخب فيتنام خسر من كازاخستان 0/3 ومستواه قريب من مستوى منتخبنا ومرشحين للفوز بإذن الله .