عساف الخليفي - الرياض

ضمن الخطة الاستراتيجية لنادي «البكيرية» في العمل على تطوير كرة القدم في النادي ووضع الخطط المناسبة لرفع مستوى اللعبة تم تشكيل لجنة فنية لكرة القدم، يرأسها عمران السويلم رئيس هيئة أعضاء الشرف، وعضوية عضو شرف النادي المهندس عبدالرحمن السويلم، والدكتور عبدالعزيز الخالد، والكابتن عبداللطيف الحسيني إضافة إلى رئيس النادي عبدالرحمن الحضيف.

وضمن استراتيجية النادي للنهوض بالفريق الأول لكرة القدم قررت إدارة النادي التعاقد مع المدرب الوطني يوسف الغدير لقيادة الفريق فيما تبقى من مباريات في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، كما قررت تعيين سلطان خميس مديرا للفريق الأول.

من جهته أكد رئيس النادي أن اللجنة الفنية ستعمل -بإذن الله- على تطوير كرة القدم في النادي بشكل عام والفريق الأول بشكل خاص والعمل على بحث احتياجات الفريق الأول وهي لجنة تملك خبراء في مجال الكرة والإدارة.

كما تمنى الحضيف التوفيق لمدرب الفريق يوسف الغدير ومديره يوسف خميس متمنيا النجاح له مع الفريق.

من جهته أكد رئيس اللجنة الفنية أن اللجنة تملك أسماء لها ثقلها في الكرة السعودية، مضيفا إن العمل على تطوير لعبة كرة القدم سيكون لعدة مواسم قادمة حتى يصل الفريق الكروي الأول لمراحل متقدمة ينافس من خلالها على الصعود في المواسم القادمة.