جعفر الصفار - القطيف

أبدوا سعادتهم بالمنجزات النوعية وتحقيق أعلى معايير الحياة الكريمة

رفع أهالي بلدة العوامية في محافظة القطيف، شكرهم إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - يحفظهما الله -، على ترسية أول عقد استثماري لتشغيل مشروع وسط العوامية في محافظة القطيف.

وقدم الأهالي خالص شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، على دعمهما وتوجيهاتهما السديدة، التي أسهمت في تحقيق هذه المنجزات النوعية، مؤكدين أنهم يقفون خلف قيادتهم ويضعون أيديهم في يدها من أجل نهضة بلادنا، وتحقيق أعلى معايير الحياة الكريمة سواء في بلدتهم أو في مختلف مناطق المملكة.

وعبروا عن أملهم ببناء المستقبل من خلال المشروع الضخم، الذي سيسهم بلا شك في إيجاد واقع متقدم لحياة أفضل، معتبرين ترسية المشروع ميلادا جديدا، ويأتي ليحقق التنمية المستدامة في البلدة ويحول المنطقة إلى واقع يعج بالحياة.

ودعوا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين - أيدهما الله -، لكل ما فيه خير للجميع.

تطبيق مفاهيم التنمية المتوازنة في أبهى صورها

أكد عضو مجلس الشورى م. نبيه آل إبراهيم، أن تطوير الحي الممتد على مساحة 180 ألف متر مربع من الأراضي، غير وجه العوامية، إذ يتضمن معالم معمارية عدة، بها خدمات حيوية، ثقافية، وسياحية، وفنية وغيرها، لافتا إلى أن تشغيله‫ دليل على اهتمام الدولة - أعزها الله -، بتطبيق مفاهيم التنمية المتوازنة في أبهى صورها، لتغطي كل أرجاء الوطن الحبيب، لتصل إلى الهجرة والقرية، كما تصل إلى المدينة، هذا ما كنا نسمعه، ولا نزال نسمعه، من ولاة الأمر - أعزهم الله -.

وتابع: «باسمي شخصيا، وباسم أهالي العوامية جميعا، أقول لولاة أمورنا - أعزهم الله -، وعدتم ووفيتم وكفيتم، شكرا يا خادم الحرمين الشريفين، وشكرا يا سمو ولي العهد، وشكرا يا سمو الأمير سعود بن نايف، وشكرا يا سمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، وشكرا لكل الذين ساهموا في إنجاز هذا المشروع المميز».

ورفع الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، ولأمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف ونائبه أحمد بن فهد بن سلمان، مشيرا إلى أن التنمية في بلدة العوامية جزء لا يتجزأ من حرص القيادة الرشيدة على تنمية الوطن بكل مناطقه.

صورة مشرفة.. وسعادة غامرة

قدم رئيس نادي السلام بالعوامية سابقا فاضل النمر، شكره للقيادة الرشيدة - أيدها الله -، على تشغيل هذا المشروع التنموي، مؤكدا أن جميع أهالي بلدة العوامية سعداء بهذا المشروع الذي سينمي البلدة إلى حد كبير.

وقال: «نحن اليوم نسعد ونشرف بأن نرى توجيهات أمير الشرقية ونائبه قد نفذت وأصبحت واقعا على الأرض بتوفيق من الله ثم بتوجيهات قيادتنا - أيدها الله -، وعزائم الرجال الذين بذلوا كل جهد ممكن وبالتعاون مع كافة قطاعات الدولة ليظهر هذا المشروع بهذه الصورة المشرفة التي تغمرنا بالسعادة وتملأ نفوسنا بالغبطة».

أهم مشروعات تعزيز التنمية

قال المحامي هشام الفرج إن مشروع وسط العوامية يسهم في تعزيز التنمية، مشددا على أنه من أهم المشروعات في المنطقة الشرقية، مقدما شكره إلى أمير المنطقة الشرقية ونائبه، وأمانة المنطقة الشرقية وبلدية محافظة القطيف على الاهتمام الكبير بتشغيل هذا المشروع.

الحفاظ على الهوية العمرانية والتراثية

ثمن رجل الأعمال حسين المحسن، حرص الأجهزة المعنية على إنجاز كافة المشروعات التطويرية في البلدة، بما يلبي تطلعات الأهالي، ويحافظ على الهوية العمرانية والتراثية للمحافظة، مؤكدا أن ذلك جاء باهتمام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده - يحفظهما الله -، ومتابعة سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، وحرصهم على أن يجد أهالي المنطقة الشرقية بما فيهم أهالي العوامية الخدمات التي تلبي احتياجهم.

وأكد أن مباركة الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ترسية أول عقد استثماري لتشغيل مشروع وسط العوامية بحضور نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، يؤكد حرصهما الدائم على دعم المشاريع التنموية.

تحقيق أعلى معايير الحياة الكريمة

قال د. عبدالله النمر إن التنمية في بلدة العوامية جزء لا يتجزأ من حرص القيادة الرشيدة - أعزها الله - على تنمية الوطن بكل مناطقه، معبرا عن أمل جميع أهالي العوامية في بناء المستقبل من خلال المشروع الضخم الذي سيسهم بلا شك في إيجاد واقع متقدم لحياة أفضل.

وأشار إلى أن المشروع يأتي ليحقق التنمية المستدامة في البلدة، ويحول المنطقة إلى واقع يعج بالحياة، مشددا على أن جميع أهالي العوامية يقفون خلف قيادتهم الرشيدة - أيدها الله -، ويضعون أيديهم في يد الدولة من أجل نهضة بلادنا وتحقيق أعلى معايير الحياة الكريمة، داعيا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو أمير المنطقة الشرقية لكل ما فيه خير للجميع.

وأضاف: «سعدنا ونحن نرى توجيهات أمير الشرقية ونائبه قد نفذت واقعا على الأرض في مشروع وسط العوامية»، مشيرا إلى أن المشروع سيسجله التاريخ ضمن إنجازات الوطن التنموية.

وتابع أن جميع أهالي بلدة العوامية سعداء بهذا المشروع الذي سينمي البلدة إلى حد كبير ويغير واقعها من ناحية الخدمات، مقدما شكره إلى أمير المنطقة الشرقية ونائبه على الاهتمام الكبير بهذا المشروع.