محمد الخباز – الخبر

«الانتخابات» ولا غيرها هي من نجحت في خطف اهتمام أبناء الخبر، وباتت محط أحاديثهم منذ أن أعلنت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية عن فتح باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي القادسية بنظام القائمة، وفقًا للمادة الـ68 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية، وذلك لمدة 5 أيام خلال الفترة من 15 شعبان الحالي وحتى 19 من الشهر نفسه.

وفي ظل النجاحات الكبيرة التي حققها الرئيس المكلف ناصر الدغيثر منذ توليه رئاسة القادسية قبل ما يقارب الـ6 أشهر، فإن الأنظار توجهت نحوه من أجل أن يكون الرئيس المقبل للقادسية، لكن مصادر (الميدان) أكدت أن كل ما يشغل بال الدغيثر خلال المرحلة الحالية هو مواصلة النجاحات الإدارية والرياضية، ومن أهمها ضمان بقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في دوري المحترفين، حيث تؤكد المصادر نفسها أن الدغيثر لا يرغب في تقديم أوراقه كمرشح لرئاسة النادي.

(الميدان) علمت أن ناصر آل بجاش عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية ورئيس لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات فيها، ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة السابق، سيتقدم إلى الترشيح على رئاسة وعضوية النادي.

وهناك من طالب بعودة رئيس القادسية الأسبق معدي الهاجري، بالإضافة إلى أسماء أخرى بعضها كان قريبًا من المشهد الرياضي في الفترة الماضية، والبعض الآخر كان بعيدًا عنه، ولم تتضح الصورة بعد حتى الآن.