علي السلمي - جدة

موقف مارتينيز ما زال غامضا..

على عكس ما كان معمولاً به في دور المجموعات؛ قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة مباراة النصر «متصدر المجموعة» الرابعة، وتراكتور سازي الإيراني «وصيف المجموعة الثانية» في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا، على أرض محايدة يوم 14 سبتمبر المقبل.

وكان النصر قد استضاف مجموعته الآسيوية في الرياض بمشاركة فولاذ خوستان الإيراني وتصدرها برصيد 11 نقطة، على أن تقام مباريات الدور الثاني على ملاعب متصدري المجموعات.

وأكد مسلي آل معمر رئيس نادي النصر في وقت سابق عبر حسابه الرسمي على تويتر: «إن قرار الاتحاد الآسيوي واضح من خلال هذا الجدول.. متصدر المجموعة يلعب على أرضه في دور الـ١٦.. وإقامة مباراة ثمن النهائي في مرسول بارك حق أصيل لن نتنازل عنه».

من جهة ثانية، تترقب جماهير أصفر العاصمة اكتمال عقد اللاعبين الأجانب قبل انطلاقة تحضيرات الفريق لمنافسات الموسم الجديد، والتي من المنتظر أن تنطلق مطلع الشهر المقبل، وسيتخللها معسكر خارجي في إحدى الدول الأوروبية لمدة 25 يومًا قبل العودة للرياض، تأهبًا للدوري الذي يبدأ يوم 12 أغسطس المقبل.

وتعاقدت إدارة النصر خلال الفترة الماضية مع البرازيلي أندرسون تليسكا والكاميروني فينسنت أبوبكر، في صفقتين من العيار الثقيل لينضما إلى المغربي عبدالرزاق حمدالله والبرازيلي بيتروس ماثيوس والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، فضلاً عن الأرجنتيني بيتي مارتينيز الذي ستبعده الإصابة لنحو ستة أشهر على أقل تقدير، وما زال وضعه معلقًا سواء بتسجيل لاعب بديل عنه حتى الميركاتو الشتوي، أو إبقاء اسمه في القائمة وبدء الموسم بستة أجانب.

أجانب النصر المستمرون حتى الآن

المغربي عبدالرزاق حمدالله

البرازيلي بيتروس ماثيوس

الأرجنتيني بيتي مارتينيز «مصاب»

أجانب النصر

الجدد

البرازيلي أندرسون تاليسكا

الكاميروني فينسنت أبوبكر

الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف

أجانب النصر

المغادرون

الأسترالي براد جونز

البرازيلي مايكون بيريرا

المغربي نور الدين أمرابط

الكوري جين سو كيم