صالحة العسيري

«ها نحنُ على ختام هذا العام لنستقبل أبواب العام الجديد، في هذا العام تعلمنّا الكثير، فقدنا أُناسا ودخل في حياتنا أُناسٌ جميلون، تعلمنّا منه دروسا كثيرة، نحن مررنا بعامِ كان مليئا بمشاعر مختلفة من هموم وأفراح، ونبدأ الآن باستقبال العام الجديد، نتمنى أن يكون مليئا بالفرح والسعادة والأمن والأمان لنا وأهليِنا ووطننا الحبيب..

لا تنتظر أبواب العام الجديد تفتَح لك، لتكنْ أنتَ مَنْ يفتَح الأبواب، وكنْ أنت القائد في رحلتك، فأنتَ الذي ستكتب قصة نجاحك وكيف وصلت لها..

فكنّ متيقناً دائماً أن بعض الأبواب لم تفتح لأنها ليست لكَ، وبعض الأشخاص اختفوا من حياتك لأنهم صفحة وليسوا كتاباً، بعض الفرص ضاعت، لأنك بحاجة لتبحث أكثر..

اجعل همومك تُهاجر ودعُونا نختّبر السعادة في أيامنا الجديدة، وأجمل ما فيها بداية عام جديد، وأن كل شخص منا يُعيدّ حسابات نفسه بألا يكرر أي خطأ ارتكبه سابقاً، ولا يضع عائقا أمام أحلامه، ويُسّطّر خطوط الأهداف والتخطيط لحياته، فمع بداية العام الجديد رتب أفكارك من جديد..

فيا رب بقدر ما بكينا في هذه السنة أن يتحول كل ألم وحزن إلى فرح وسعادة..

اجعل حياتك دائماً مفعمة بالأمل، وسوف تحب الأيام جميعها..

فكل ما نريده في هذا العام الجديد أن تدخله قوياً باحثاً عن رضا الله حتى يرضيك سالماً ومسامحاً، اجعل لظلامك نوراً ولأيامك هدفاً..

عام جديد نحو أمل مشرق بالخير والتفاؤل، فهي من أجمل البدايات، استقبل العام الجديد بكل أمل وتفاؤل..

جميل هو القلب الذي يعيش على أمل أن كل شيء سيكون على ما يرام وهي مقسمّة لنا ومقدرةُ خيراً لنا..

الأيام تمرُ والأعمار تنقضي والساعات تذهبُ، جيلٌ يموت وجيلٌ يُخلق، وعام يأتي وعام ينصّرم، وقلوبناً لا تعرف خيبات الأمل، وتوكل على الله واجعل حسن الظن بالله أمامك دوماً..

يمرّ عام ويهلّ عام، وهناك شعاع ينير قلوبنا، اجعلوها دائماً مُضيئة بالأمل والتفاؤل والابتكار والتطوير..».

كل عام وأنتم بخير..

«من أبواب العام الجديد أُحدثكم..».

@Sa_Alaseri