كلمة اليوم

* القوة الاقتصادية للمملكة وثبات قدرتها في مختلف الأوجه الاستثمارية خاصة بعد الإصلاحات والخطط والمشاريع والاستراتيجيات التي جاءت بها رؤية المملكة 2030 أمر يسهل رصده في المشاريع الضخمة التي استطاعت أن تغير اتجاه بوصلة الاستثمارات العالمية في وقت قياسي.. قوة تعكس الحكمة التي تمتاز بها قيادة المملكة العربية السعودية منذ مراحل التأسيس وحتى هذا العهد الزاهر الميمون بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله-.

* نتوقف هنا عند إصدار مؤسسة البريد السعودي سبل طابعا بريديا من فئة «3 ريالات» بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة لإطلاق مشروع البحر الأحمر، حيث أتى الطابع بست صور فوتوغرافية تجسد أهمية المشروع على خارطة السياحة العالمية، كونه المشروع السياحي المتجدد والأكثر طموحا على مستوى العالم.. كما يحتوي على أكثر من 90 جزيرة بكر بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة والجبال والبراكين الخامدة والصحراء، هذا وسيوفر مجموعة من التجارب الحصرية والفريدة للسياح القادمين من مختلف أنحاء العالم.. هنا مشهد يأتي كدلالة أخرى على حجم وقوة وقدرة المشاريع الاستثمارية الجاذبة والتي تركز على اقتصاد الدولة المتين الذي تقف خلفه حكمة قيادة ورؤية طموحة ترتقي بالواقع وتستشرف كافة حيثيات المستقبل.

* قوة اقتصاد المملكة العربية السعودية هي الواقع الثابت عبر التاريخ المتغير في تطور وتنوع مصادره وإستراتيجياته ويحكي قصة تستديم عبر السنين لترتقي بجودة الحياة وتحقق مكانة المملكة الرائدة بين أكثر دول العالم تقدما وتؤكد أن مسيرة التنمية تسبق وتجتاز كل التحديات لتعانق عنان السماء.