محمد الخباز – الدمام

أمام الشباب..وأزارو ورقة رابحة

سيكون مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الوطني خالد العطوي في حيرة من أمره أثناء التحضير للمواجهة المرتقبة، والتي تجمعه بالشباب على استاد الملك فهد بالرياض مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعود تلك الحيرة إلى استعادة المدرب لخدمات مهاجمه الأول المغربي وليد أزارو عقب أن غاب عن مواجهة الباطن بسبب الإيقاف، في الوقت الذي شهدت فيه الجولة الأولى تألق المهاجم عبد الله السالم صاحب ثنائية الانتصار على السماوي، وهو ما قد يقوده إلى الاستعانة بخدمات السالم في التشكيلة الرئيسية على أن يبقي أزارو كورقة رابحة في حال تطلبت نتيجة المواجهة تواجده.

من ناحيته، يتواجد العطوي هو الآخر في قيادة الفريق من أرضية الميدان للمرة الأولى هذا الموسم بعدما اكتفى بالتوجيه من المدرجات خلال المواجهة السابقة بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه، في الوقت الذي يتوقع بأن يعتمد على نفس التشكيل الذي خاض به مواجهة الباطن السابقة في ظل عدم منع الإصابة البسيطة التي تعرض لها من تواجده في مواجهة الليوث.

ويحرص خالد العطوي على مواصلة سلسلة الانتصارات والتواجد مبكرا في مراكز الصدارة من أجل الحصول على المزيد من الثقة وخوض المواجهات المقبلة بأريحية كبيرة، تساهم في منافسته الجادة على لقب دوري المحترفين، إضافة لخطفه إحدى البطاقات المؤهلة لدوري أبطال آسيا.