عساف الخليفي - الرياض

يعاود فريق الهلال الأول لكرة القدم، مساء اليوم، تمارينه الجماعية عقب أن منح مدير الجهاز الفني، البرتغالي ليوناردو جارديم، اللاعبين راحة يوم أمس السبت، وذلك عقب أن تغلب الفريق على مستضيفه التعاون بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان مدرب الهلال قد أوضح أنه سيبدأ بالاعتماد على الأسماء الأساسية في قائمته، بدءا من المباريات المقبلة للفريق، وذلك بسبب تأخر انضمام عدد من اللاعبين إلى تمارين الفريق الجماعية، نظير أسباب متنوعة؛ منها الإجازة التي منحت لبعض اللاعبين نظير مشاركتهم مع المنتخب السعودي تحت 23 عاما في دورة الألعاب الأولمبية، وتأخر انضمام البرازيلي ماثيوس بيريرا إلى تمارين الفريق.

وبيَّن مدرب الأزرق أنه سيبدأ بوضع اللمسات النهائية لتشكيلته بداية من الجولة القادمة، وذلك استعدادا لاستئناف منافسات البطولة الآسيوية عندما يحل الزعيم ضيفا على استقلال الإيراني ضمن مواجهات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

يذكر أن الهلال لعب مباراتين في الدوري حقق خلالهما العلامة الكاملة بـ6 نقاط من انتصارين؛ الأول أمام الطائي والآخر أمام التعاون.