اليوم - الدمام

في أمسية تمتزج فيها الروائع الوطنية والرومانسية بصوت عملاقٍ من الفن ليحتفل ويفرح في اليوم الكبير.. إنه عاشق العود عبادي الجوهر الذي يشارك في احتفالية اليوم الوطني السعودي 91 بالغناء والعزف.

وتشارك معه موهبة واعدة في الصوت والإطلالة.. الصوت الساحر والشجي، الذي يحمل في طياته المقدرة والمطواعية، وسيكون على موعد ولقاء منتظرين مع الجمهور العريض، إنها هدى الفهد، النجمة القادمة إلى سماء الفن. الحفل يُقام تحت شعار «هي لنا دار»، اليوم الخميس 23 سبتمبر، الساعة العاشرة مساء، على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في العاصمة الرياض. المطرب عبادي الجوهر صرح قائلا: «باسمي واسم الفنانين أشكر الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ على الدعم الكبير اللامحدود، الذي نجده من أجل التعبير عن محبتنا لمملكتنا الغالية في المناسبات الوطنية، وأتمنى في المستقبل أن نشارك بأكبر عدد من الحفلات الوطنية والجماهيرية، كي نلتقي بجمهور بلدي الرائع.. وأعلنها أنه إذا كان هناك مطرب يستحق جائزة على المسرح، فهو الجمهور السعودي، الذي يمتلك ذائقة فنية عالية ودوما يؤازرني في كل المناسبات».

أما الفنانة هدى الفهد وفي أول تصريح لها يتزامن أيضا مع أولى حفلاتها، قالت: «شرف كبير لي أني أشارك في حفل بمناسبة اليوم الوطني لبلدي، فقد كان لدي حلم أن أشارك في اليوم الوطني ولو بأغنية، لكن اليوم يتحقق حلمي وبشكل مضاعف من خلال حفل أقف فيه إلى جانب الفنان الرائع عبادي الجوهر.. في نفس الليلة وعلى نفس المسرح، وهو شعور لا يوصف وإضافة لي لن أنساها».

وأضافت: «اليوم الوطني يعني لي الكثير، وأدعو الله أن يديم على بلدي وشعبي نعم الأمن والأمان والنجاح والازدهار بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده أمير الشباب ومحقق الأحلام». واختتمت كلامها بالحديث عن برنامج أغانيها الذي ستقدمه في الحفل قائلة: سأبدأ الحفل بأغنية وطنية جديدة عنوانها «هي بس» كلمات الشاعر خالد المريخي، وألحان مشعل العروج، وتوزيع مشاري اليتيم، كما سأقدم عدة أغانٍ للفنانين عبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وعبدالكريم والراحلة ذكرى.. وأتمنى أن يكون الجمهور السعودي خير سند لي، وأن أنال إعجابه.