خالد إبراهيم أبوغانم يكتب:@alghanim70

أعلن نادي النصر رسميا وعبر مقطع فيديو مؤثر -يعكس أهمية اللاعب والعرفان بما قدم ويعكس الوفاء من الكيان لمن خدمه- رحيل النجم الخلوق صاحب الروح القتالية والحماسية بيتروس أو كما يحب هو أن يطلق عليه (محمد بيتروس) تيمنا وإعجابا بعراب الرؤية وعرفانا منه بما قدمه الأمير محمد بن سلمان لخدمة بلاده والرقي بها ولرفاهية المواطن والمقيم..

بيتروس رحل بعد مشوار مع العالمي لمدة تزيد عن الثلاث سنوات قدما فيها مستويات نالت إعجاب واستحسان الجميع ولم يقتصر دوره في الملعب على الجانب الفني فقط بل كان يعد روح الفريق بحماسة وقتاليته طوال 90 دقيقة، مما يجعله يسطر اسمه مع نجوم النصر ويحظى بمكانه كبيرة لدى جماهيره..

بيتروس اللاعب الذي تنفس خصوم ناديه الصعداء بعد إعلان رحيله لعلمهم بتأثيره على نفسية لاعب الخصوم ومدى براعته بإخراجهم عن التركيز (دون الخروج عن النص)، ولعل تغريدة بكلمة (وأخيرا) كتعليق على الخبر الصادر من النادي لدليل على الدور والهاجس الذي يشكله بيتروس..

بيتروس الحاضر الدائم في جل البرامج والمحاور منذ قدومه وحتى في رحيله فقد طال النقاش على الفيديو والرسوم التي ودع المركز الإعلامي في النصر لاعبه فقد فتحت مساحات وسطرت تغريدات بين معجب ومعارض ومنتقد وناقد، وصل في بعضها لشخصنه، والبعض غرد مؤكدا أن النصراويين سيندمون على رحيله الذي يراه هو في غير وقته، وهو اعتراف منهم بقيمة بيتروس الفنية والنفسية ودوره الكبير (وهو ما كانوا ينكرونه سابقا)!! لكن الأيام أثبتت لنا أن النصر الفريق الذي لا يتأثر بغياب لاعب أو حتى عدد من اللاعبين نظرا للعمل الكبير الذي قامت به الإدارات المتعاقبة، وبدعم سخي من رجال النصر وعلى رأسهم الأمير خالد بن فهد بتعزيز صفوف الفريق بالمواهب المحلية والأجنبية المتميزة في كافة الخطوط، إضافة لما تنتجه مدرسة النصر تحت شعار (صنع في النصر)..

ولعلي أختم بكلمة لجماهير وإعلام النصر بالتكاتف والتركيز على دعم الفريق وتحفيز اللاعبين لتجاوز المباراة المهمة جدا في مشواره الآسيوي، وإغلاق أي ملف غير ذلك إلى أن يحقق نجوم النصر الكأس ليقدموه هدية لهم ولرجال النصر.. وعلى الخير نلتقي.