نجيب الجداوي - جدة

الاتحاد يحفز جماهيره بتخفيض التذاكر

يعود الفريق الأول بنادي الاتحاد لخوض مبارياته في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بعد أن طلبت إدارة النادي رسميا نقل مبارياتها بسبب مشاكل التنظيم في ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

وحرصت إدارة نادي الاتحاد على تلبية متطلبات جماهير النادي وتخفيض أسعار تذاكر المباريات، انطلاقا من مواجهة الاتحاد والفتح المقبلة، ضمن منافسات الجولة 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث بلغ سعر تذكرة اللقاء 15 ريالا للدرجة الموحدة.

من جانب آخر، يعود اللاعب حمدان الشمراني لقائمة فريق الاتحاد بعد أن غاب في لقاء الحزم الماضي؛ بسبب الإيقاف بالبطاقة الحمراء، فيما يفتقد الفريق لخدمات اللاعب سعود عبدالحميد الذي يتواجد مع المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عاما الذي يخوض التصفيات الآسيوية المؤهله لكأس آسيا تحت 23 عاما.

وتدرس إدارة الاتحاد خوض عدة لقاءات ودية في فترة التوقف المقبلة، بعد أن تم تأجيل مواجهة فريق الاتحاد والهلال في كلاسيكو الكرة السعودية المزمع إقامته في 21 نوفمبر بسبب خوض فريق الهلال نهائي دوري أبطال آسيا، ويحتاج الاتحاد لمدة 22 يوما قبل خوض أول لقاء رسمي بعد مواجهة الفتح المقبلة والتي ستجمعه بفريق الطائي ضمن منافسات الجولة الـ 13.