محمد الخباز – الدمام

في ثالث أيام الجولة التاسعة من دوري يلو

- الشعلة يستعيد عنفوانه بـ«العروبة»

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله قمة الجولة التاسعة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، تلك التي جمعت بين الوحدة والخليج، مساء أمس الأربعاء، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

بدأ الخليج المواجهة برغبة واضحة في الانتصار، دون أن يتأثر بغياب مدربه الصربي ديجان أرسوف، الذي غادر لبلاده بسبب ظروف عائلية طارئة، حيث نجح في التقدم بهدف للاعبه عبدالله الغامدي عند الدقيقة الـ 37، وهو ما انتهت عليه نتيجة الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان الأفضلية النسبية، وتحصل الخليج على فرصة لحسم النتيجة في الدقيقة الـ 72، لكن كرة مهاجم الدانة مامادو رفضت ولوج مرمى الفرسان وارتطمت في العارضة، ليأتي العقاب في الدقيقة الـ 6 من الوقت بدل الضائع، حينما نجح الوحدة في إحراز هدف التعديل برأسية سلطان السوادي، وسط غياب تام للمراقبة من قبل مدافعي الخليج.

وبهذه النتيجة، رفع الخليج رصيده إلى 17 نقطة في المركز الأول من 9 لقاءات، فيما رفع الوحدة رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس من 9 لقاءات.

الشعلة – العروبة

وفي الخرج، حقق الشعلة انتصارا هاما على حساب ضيفه العروبة بهدف لسيلا داودا في الدقيقة الـ 38 من عمر اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الشعلة.

الرغبة في الانتصار كانت كبيرة جدا من قبل كلا الفريقين، وسط تطلعاتهما لمزاحمة فرق الصدارة، والدخول بشكل جدي في دائرة المنافسة، خصوصا من قبل العروبة المنتشي بانتصاره المثير على حساب الخليج في الجولة الماضية، لكن رغبة الشعلة في تعويض خسارة الجبلين الماضية كانت أكبر، لينجح في حسم المواجهة لمصلحته بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة، رفع الشعلة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع من 9 لقاءات، فيما تجمد رصيد العروبة عند 14 نقطة في المركز السابع من 9 لقاءات.

---------

المباراة: الوحدة – الخليج

النتيجة: 1 – 1

مسجلو الأهداف: الوحدة: سلطان السوادي (96) - الخليج: عبد الله الغامدي (37)

النقاط والترتيب

الوحدة: 15 نقطة – المركز: 6

الخليج: 17 نقطة – المركز: 1

---

المباراة: الشعلة – العروبة

النتيجة: 1 – 0

مسجلو الأهداف: الشعلة: سيلا داودا (38)

النقاط والترتيب

الشعلة: 15 نقطة – المركز: 4

العروبة: 14 نقطة – المركز: 7