اليوم - الدمام

استعرض أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير، أمس، بمقر الأمانة، حملة «مكارم الأخلاق» مع مدير فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية، الشيخ فهد الثبيتي، التي تستهدف تعزيز الأخلاق والقيم الإسلامية في نفوس أفراد المجتمع، وهي إحدى الحملات التوعوية والمستمرة، التي دشنتها الهيئة مؤخرًا.

وتأتي الحملة التي فعلها م. الجبير، أمس، امتدادا لتحقيق أهداف الحملة التي دشنها الشيخ الرئيس العام للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر د.عبدالرحمن السند، على مستوى مناطق المملكة، وتستهدف تعزيز الأخلاق والقيم الإسلامية في نفوس المجتمع بكل شرائحه، وكل الجهات، وإبراز جهود المملكة في التمسك والتحلي بمكارم الأخلاق، التي تستمر لمدة ستة أشهر.

وأكد خلال استقباله لمدير الهيئة بالمنطقة الشرقية ومسؤوليها، أن الأجهزة الحكومية مكملة وداعمة لبعضها البعض في إنجاح أي مبادرة تخدم المجتمع وأفراده، مشيراً إلى أن الأمانة تعمل على تسخير كل إمكاناتها لقطاع الهيئة، الذي يقوم بجهود مميزة يخدم بها أفراد المجتمع بكل شرائحه من خلال حملاتها التوعوية الهادفة.

من ناحيته، أثنى الشيخ الثبيتي على دور الأمانة وجهودها في دعم حملات الهيئة المستمرة والعديدة من خلال تسخير كل الإمكانات بكل منصاتها الإعلانية والإعلامية، منوها بأهمية الحملة التي تعنى بتعزيز مكارم الأخلاق الإسلامية وما تحمله من معانٍ ودلالات وبرامج وأنشطة وفعاليات تحقق من خلالها تعزيز الأخلاق الإسلامية.