محمد الخباز - الدماماليوم - الدمام

- النور يفرض التعادل على الوحدة.. الخليج يعبر القارة بسيناريو مثير

أنهى الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر الدور الأول من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد وهو يحتل مركز الصدارة برصيد 21 نقطة، عقب تفوقه على مضيفه العدالة بنتيجة (24 - 29)، خلال المواجهة التي أقيمت مساء أمس السبت على صالة نادي الفتح، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من المسابقة.

النور - الوحدة

وفي القطيف، عاد النور من بعيد ليفرض التعادل على ضيفه الوحدة بنتيجة (33 - 33)، عقب أن كان متأخرا بفارق 7 أهداف في الدقائق العشر الأخيرة، خلال المواجهة التي أقيمت على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية.

وشهدت الدقيقة الأخيرة الكثير من الإثارة عقب أن تمكن النور من التقدم بالنتيجة، قبل أن يعدل الوحدة النتيجة، ويمتلك النور الفرصة لحسم النتيجة، لكنه أضاع الهجمة الأخيرة، لينتهي لقاء قمة الجولة بتعادل الفريقين.

وبهذه النتيجة، رفع النور رصيده إلى 16 في المركز الثالث، فيما رفع الوحدة رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس.

الخليج - القارة

أما في الدمام، فقلب الخليج تأخره بفارق هدف في الشوط الأول أمام القارة إلى انتصار مثير بنتيجة (36 - 34)، ليواصل مطاردته المثيرة للمتصدر مضر، عقب أن رفع رصيده إلى 19 نقطة في مركز الوصافة.

الترجي - الأهلي

وفي القطيف، أكد الأهلي على التطور الذي يعيشه خلال المرحلة الأخيرة، وحقق انتصارا هاما في سباق هروبه من مؤخرة الترتيب على حساب مضيفه الترجي بنتيجة (15 - 18)، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز العاشر، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الترجي عند 11 في المركز السابع.

الصفا - المحيط

وعلى نفس الصالة بالقطيف، فرط الصفا في فرصة الضغط على النور صاحب المركز الثالث، واكتفى بالتعادل مع المحيط بنتيجة (29 - 29)، ليرفع رصيده إلى 15 في المركز الرابع، فيما رفع المحيط رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثامن.

الزلفي - السلام

وفي الزلفي، حقق الزلفي انتصارا غاية في الصعوبة على حساب متذيل الترتيب العام السلام بنتيجة (29 - 28)، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز التاسع.