محمد الخباز – الدمام

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق نغمة الانتصارات، عقب خسارتين متتاليتين، وذلك بتغلبه على الحزم بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها السويدي روبن كويسون في الدقيقة الـ (45 + 2)، والمغربي وليد أزارو في الدقيقة الـ (84)، إضافة للسلوفاكي فيليب كيش في الدقيقة الـ (87)، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب نادي الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة رفع الاتفاق رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمّد رصيد الحزم عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

ولم يرتقِ الشوط الأول للمستوى المأمول من الفرق المشاركة في دوري المحترفين، حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب مع أفضلية نسبية للفريق الاتفاقي.

حاول الفريقان مباغتة دفاعات الفريق المقابل، لكن كراتهم لم تشكل أي خطورة حقيقية، قبل أن يسجل السويدي روبن كوايسون هدف التقدم للاتفاق في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، في الوقت الذي كان فيه الجميع يترقب انتهاء الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيًا.

وفي الشوط الثاني، حاول الحزم العودة لمجريات اللقاء من خلال تسجيل هدف التعديل، لكن تألق الحارس الدولي الجزائري رايس مبولحي، منع أبناء الرس من الوصول للمرمى الاتفاقي، قبل أن يعاقبهم وليد أزارو بتسجيل الهدف الثاني للاتفاق عند الدقيقة الـ 84، عقب تمريرة متقنة من التونسي نعيم سليتي.

السلوفاكي فيليب كيش حسم الأمور للفريق الاتفاقي بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة الـ 87، برأسية رائعة، معلنا نهاية اللقاء بتفوق الاتفاق بثلاثية نظيفة.

النتيجة: 3-0

مسجل الأهداف: السويدي روبين كايسون (45+2) والمغربي وليد أزارو (84) والسلوفاكي فيليب كيش (87)

ركلات الجزاء: 0

البطاقات الصفراء: 1

البطاقات الحمراء: 0

الحزم vs الاتفاق