محمد الخباز - الدمام

4 لقاءات في الجولة الـ15 بدوري يلو



نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج في خطف انتصار هام بمثابة الحصول على 6 نقاط، حافظ من خلاله على الصدارة بعدما تغلب على أحد أبرز منافسيه هجر بهدفين نظيفين، حملا توقيع حسن المجحد في الدقيقة ال 24 وجيموفيتش في الدقيقة الـ 69 من عمر اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الإثنين على ملعب نادي الخليج بسيهات، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

الوحدة - جدة

وفي مكة المكرمة، استعاد الوحدة نغمة الانتصارات، بعدما تغلب على ضيفه جدة بهدفين نظيفين، جاءا عن طريق سلطان سامي في الدقيقة الـ 66 وأحمد عبده في الدقيقة الـ 80 من عمر اللقاء الذي أقيم على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

الجبلين - الكوكب

أما في حائل، فتغلب الجبلين على ضيفه الكوكب بهدف نظيف جاء عن طريق تياغو اوروبو في الدقيقة الـ 49 من عمر اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

وتتواصل مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري يلو، وذلك بإقامة 4 لقاءات تحمل طموحات ورغبات مختلفة، وتأتي تفاصيلها على النحو التالي:

بيشة - العدالة

في الباحة، سيرمي العدالة بكامل ثقله خلال المواجهة التي تجمعه ببيشة على استاد مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة الـ (3:35)م، رغبة منه في تحقيق انتصار يبقي على الصدارة المشتركة بينه وبين الخليج على الأقل، في حال تخطي الأخير عقبة هجر في أولى أيام الجولة.

الجيل - الساحل

وفي الأحساء، ستكون المواجهة التي تجمع ما بين الجيل وضيفه الساحل مشتعلة جدا، في ظل رغبة الفريقين بتحقيق الانتصار رغم الظروف المختلفة، حيث يتطلع الجيل لتحقيق انتصار يبعده عن مناطق الخطر، فيما يبحث الساحل عن 3 نقاط يضغط من خلالها على فرق الصدارة، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في تمام الساعة الـ (5:30)م.

النهضة + العروبة

أما في الدمام، فيأمل النهضة بأن يتمكن من مواصلة مسيرته في سكة الانتصارات، وذلك من خلال تحقيق انتصار جديد على حساب ضيفه العروبة، خلال المواجهة التي تجمعهما على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية عند تمام الساعة الـ (5:25)م.

أحد + الدرعية

وفي المدينة المنورة، سيبحث أحد عن انتصار قد يمنحه الصدارة في حال تعثر ثلاثي المقدمة، وذلك حينما يستضيف الدرعية المتراجع على ملعبه في تمام الساعة الـ (3:35)م.