اليوم - الرياض

لولو تفتتح أحدث متاجرها في الرياض

كجزء من خطط مجموعة لولو رائدة تجارة التجزئة في الشرق الأوسط للتوسع عالميًا، افتتحت المجموعة يوم الإثنين الموافق 13 ديسمبر 2021م أحدث فروع لولو هايبر ماركت في الرياض، وهو الفرع رقم 24 لها في المملكة العربية السعودية.

وقد افتتح الفرع رسميًا المهندس عدنان محمد الشرقي، وكيل وزارة الاستثمار السعودية، والأستاذ ماجد الغانم مدير قطاع السياحة بوزارة الاستثمار، والدكتور أوصوف سيد سفير الهند في المملكة العربية السعودية، بحضور السيد يوسف علي رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو العالمية، والعضو المنتدب للمجموعة، والسيد شهيم محمد مدير لولو السعودية للأسواق الكبرى، والسيد حاتم المدير الإقليمي وعدد من مسؤولي لولو، وحشد من الصحفيين ووسائل الإعلام، وعدد من الحضور.

يقع الفرع الجديد في طريق علي بن أبي طالب بمدينة الرياض، وتبلغ مساحة الهايبر ماركت الكلية 150,000 قدم مربعة، وسيوفر مجموعة كبيرة من المنتجات العالمية، مثل الأغذية، الأزياء، ومستلزمات الحياة العصرية من مستلزمات البقالة والأغذية الطازجة والصحة والجمال واحتياجات المنزل والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والعديد من المنتجات الأخرى التي تأتي من مصادر عالمية في أكثر من 22 بلدًا مما يضمن استمرارية توفرها في المستودعات وخطوط التوريد وبأسعار منافسة.

وفي تعليق له قال يوسف علي: يأتي افتتاح الفرع الجديد ليواكب تطور السعودية الملحوظ وسعيها لتنويع مصادر الاقتصاد تحت رؤية المملكة 2030، وأضاف: سنستمر في خططنا التوسعية والاستثمار ودعم التجارة في المملكة.

ووجّه «علي» تحية كبيرة لقادة الرؤية في المملكة على نظراتهم المستقبلية لنمو الاقتصاد.

وفيما يتعلق بتوسع أعمال مجموعة لولو أوضح يوسف علي: نحن فخورون بالطريقة الديناميكية التي تنمو فيها لولو لتلبية تطلع العملاء واحتياجهم، واليوم هناك طلب عالمي على المنتجات المتنوعة الصحية. الناس يريدون أن يعرفوا كيف نما غذاؤهم، وكيف تم تحضيره من خلال توفير عدد من المنتجات الصحية والطازجة والعضوية والاستفادة من المنتجات المحلية المستوردة.

ولعبت لولو دورًا هامًا للغاية، وضمنت الإمداد المستمر بالمنتجات الغذائية وغير الغذائية في المملكة وسط جائحة كورونا مع الحفاظ على أعلى معايير النظافة والصحة لكل من عملائها وموظفيها وفقًا للبروتوكولات الصحية المعتمدة.