خالد الكيال - البحرين

الجمهور السعودي الذواق للطرب الأصيل أشعل الحفل حماسا

في ليلة طربية من طراز خاص وبحضور جماهيري كبير، أطرب الفنان ماجد المهندس بمشاركة نجمة الطرب العربي أصالة نصري، الجمهور على مسرح «الدانة» بالبحرين، وذلك بحضور كبير من الجمهور السعودي، الذي توجه إلى البحرين للمشاركة في اليوم الوطني البحريني.

واجب وطني

وأعرب المهندس عن سعادته بالمشاركة في يوم البحرين الوطني، وقدم شكره إلى الجمهور الكبير الذي حضر الحفل، كما أكد سعادته الغامرة بالمشاركة في حفلات موسم الرياض، من خلال حفلات «أوايسس»، ووصف مشاركته في هذه الحفلات بأنه واجب وطني، وقدم الشكر إلى هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ لما أحدثته مواسم الرياض من تطوير في الحركة الفنية السعودية، ودعم كامل لكل الحفلات والفعاليات.

جمهور ذواق

ووصف، على هامش مشاركته في الحفل، الجمهور السعودي بأنه ذواق للطرب العربي الأصيل، ودائما يتفاعل مع الأغاني القديمة والجديدة، واستجاب لطلبات الجمهور الذي كان يطلب منه تقديم أفضل أغنياته، وكان يتجاوب معهم ويردد «يا عيوني» و«يا قلبي»، وقدم أغنيات: عطشان، وفهموه، ويهزك الشوق، ورفوف الذكريات، والفاتنة، وهتان، وتناديك، وهدوء، وتحبك روحي، وأوقع لك عقد، وحبيبي من أهل بغداد، ويسألونك، ثم قدم أغنية بعنوان «عزيز الراس» هدية لأهل البحرين، وأغنية «أميرة» إهداء لكل نساء العالم، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

إشادة اللجنة

ولبي المهندس طلبات الجمهور، وقدم أجمل أغنياته وسط تفاعل الجمهور الذي كان يردد بصوت واحد: «غني يا برنس»، وأشادت اللجنة المنظمة بجمهور الحفل، ووصفته بأنه يعكس دائما رقي أخلاق جمهور ماجد المهندس، وينتقل معه في كل الحفلات.

يذكر أن المهندس أحيا ليلة طربية في حفله على مسرح محمد عبده أرينا في موسم الرياض يوم الجمعة 3 ديسمبر الجاري.

أجمل الأغاني

أما أصالة، فشدت بأجمل أغنياتها وتفاعل معها الجمهور، فقدمت أغنيات: مر الحقيقة، واشتقت لك، وعقوبة، وكثير اللي يحبونك، وأنا العنيد، وسواها قلبي،، جيتني مكسور، وصباح الخير، بالإضافة لأغنية «الصورة» وهي أغنية جديدة تغنيها على المسرح لأول مرة، وأغنيتها الشهيرة «بسألك عن البحرين».

ألف ليلة

وأعربت أصالة على سعادتها بالمشاركة في الحفل، وكتبت على موقع إنستجرام قبل الحفل: «كل عام ووطني الحبيب مملكة البحرين الغالية بألف خير بمناسبة العيد الوطني، رح ألتقيكم لنعيش سوا وقت أكيد ما راح ننساه، سهرة راح تجمعني بالغالي الراقي المبدع ماجد المهندس، وتخيلوا كيف حتكون وقولولي، أنا بتخيل حتكون ليلة من ألف ليلة وليلة».

مجهود كبير

وبذل الشاعر فائق حسن مدير أعمال ماجد المهندس مجهودا كبيرا، وكان متابعا لكل تفاصيل الحفل حتى خرج في أبهى صورة.