محمد الخباز - الدمام

يلتقي المنتخب المصري في ختام بطولة السعودية الدولية

ترقب كبير يعيشه عشاق كرة اليد السعودية قبل المواجهة التي تجمع المنتخب السعودي الأول لكرة اليد ونظيره المصري في الـ (6:00) من مساء اليوم الثلاثاء على صالة وزارة الرياضة بالدمام، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة السعودية الدولية لكرة اليد.

وتتمثل أهمية المواجهة في أنها ستحدد هوية البطل، فالمنتخبان يخوضان اللقاء وفي جعبتهما 4 نقاط حصداها في الجولتين الماضيتين، عقب التغلب على منتخبي البحرين والمغرب.

أخضر اليد يتطلع لتحقيق انتصار مهم على الجانب المعنوي، خاصة أنه يقابل المنتخب المصري سابع العالم ورابع دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بطوكيو، وذلك قبل خوض المعترك القاري المؤهل لكأس العالم 2023 في السويد وبولندا.

ويسبق مواجهة القمة مواجهة أخرى لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع وتجمع المنتخب البحريني بنظيره المغربي في تمام الساعة الـ (4:00)م.

يذكر أن البطولة انطلقت عصر الجمعة الماضي، وشهدت فوز أخضر اليد على المنتخب المغربي بنتيجة 35-21، فيما تغلب منتخب مصر على منتخب البحرين بنتيجة 30-29، فيما حقق المنتخب السعودي فوزه الثاني على التوالي في البطولة على حساب المنتخب البحريني بنتيجة 25-24 خلال المواجهة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي في إطار منافسات الجولة الثانية، فيما حقق المنتخب المصري هو الآخر فوزه الثاني على المنتخب المغربي بنتيجة 40-28.