محمد الخباز - الدمام

ضمن منافسات الجولة الـ 16 من دوري يلو

النتيجة: 0 - 2

مسجلا الهدفين: الوحدة: أحمد عبده (35) - مبارك الصقور (71)

العدالة – الوحدة

النتيجة: 0 - 0

هجر – بيشة

0 - 2

مسجلا الهدفين: النهضة: عبدالله البلادي (39) - فيصل اليامي (79)

الشعلة – النهضة

النتيجة: 3 - 2

مسجلو الأهداف: نجران: عبدالرحمن فطيس (17) - كارلوس (45)

رفائيل كوستا (64)

الجبلين: تياقو (25) - روجيريو (26)

نجران – الجبلين

النتيجة: 2 - 2

مسجلو الأهداف: العين: عثمان مالوم (25) - متعب الحماد (90) - الجيل: عبد الله خالد (67)

إبراهيم طاهر (70)

العين – الجيل

العدالة

28

2

الوحدة

26

4

أوقف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة مطاردة نظيره العدالة للخليج على مركز الصدارة، وألحق به خسارة مؤلمة بهدفين نظيفين جاءا عن طريق أحمد عبده في الدقيقة الـ 35 ومبارك الصقور في الدقيقة الـ71 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن ثاني أيام الجولة السادسة عشرة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

هجر - بيشة

وفي الأحساء، فرّط هجر في العودة للمركز الثالث ولو بشكل مؤقت، بعدما اكتفى بالتعادل سلبيا أمام ضيفه بيشة، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي هجر.

الشعلة - النهضةأما في الخرج، فتقدم النهضة خطوة عن مناطق الخطر بمؤخرة الترتيب العام، عقب تحقيقه انتصارًا هامًا وثمينًا على حساب مضيفه الشعلة بهدفين نظيفين جاءا عن طريق عبدالله البلادي في الدقيقة الـ39 وفيصل اليامي في الدقيقة الـ79، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الشعلة.

نجران - الجبلين

وفي نجران، واصل نجران تقدمه في جدول الترتيب العام بعدما تجاوز ضيفه الجبلين في مباراة دراماتيكية بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

تقدم نجران بهدف مبكر عن طريق عبدالرحمن فطيس في الدقيقة الـ17، ليرد الجبلين بهدفين متتاليين جاءا عن طريق تياقو وروجيريو في الدقيقتين الـ25 والـ26، قبل أن يعدل كارلوس النتيجة لنجران في الدقيقة الـ45، ويضعه رفائيل كوستا في المقدمة بتسجيل هدف الفوز الثالث في الدقيقة الـ 64.

العين - الجيل

وفي الباحة، اكتفى فريقا العين والجيل بحصد نقطة وحيدة بتعادلهما الإيجابي بهدفين لمثلهما، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك سعود الرياضية.

تقدم العين بهدف لعثمان مالوم في الدقيقة الـ25، ليرد الجيل في الشوط الثاني بتسجيله هدفين عن طريق عبدالله خالد في الدقيقة الـ67 وإبراهيم طاهر في الدقيقة الـ70، لكن متعب الحماد رفض خروج فريقه مهزومًا، حينما نجح في تسجيل هدف التعادل الثاني في الدقيقة الـ90.

هجر

25

5

بيشة

11

19

نجران

21

10

الجبلين

21