اليوم - الدمام

الاتفاق يسعى لمصالحة جماهيره بـ«العميد»..

- كوايسون: لست مقتنعا بأدائي!

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدربيه الرئيس مساء أمس الجمعة على رديف استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، تحضيراً لمواجهة الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 14 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين غدًا الأحد.

وتركز التدريب الذي قاده المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش على الجانب الفني فبعد الإحماء أدى اللاعبون تمارين لياقية بالكرة ثم تدريب الاستحواذ عبر 3 مجموعات، بعد ذلك قسم فلادان لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، بعد ذلك خاض الفريق مناورة رسم من خلالها فلادان النهج الفني الذي ينوي اتباعه أمام الاتحاد، واختتم المران بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.

وفي سياق متصل يجري فارس الدهناء تدريبه الأخير عصر اليوم السبت في الدمام قبل مغادرة القائمة المختارة إلى جدة.

وأكد فلادان على ثقته الكبيرة بلاعبي فارس الدهناء لتقديم مباراة كبيرة أمام مضيفهم الاتحاد، قائلاً: «خلال فترة قصيرة سنلعب المباراة الثانية بعد مباراة النصر في الكأس، الاتحاد يقدم مباريات ممتازة ويعيش فترة جيدة، لكننا على أتم الاستعداد بعد أن استعدنا عددا من لاعبينا المصابين».

وفي السياق ذاته، شدد السويدي روبن كوايسون مهاجم الاتفاق على أهمية مواجهة فريقه أمام الاتحاد لتعويض الخروج من بطولة الكأس والمحافظة على نغمة الانتصارات في الدوري، موضحًا: «بالطبع مباراة الاتحاد صعبة ولكننا فريق قوي ونعلم جيدًا ماذا نريد وماذا نقدم».

وأكمل كوايسون: «لعبنا المباراة الماضية أمام النصر بشكل قوي جدًا، وكنا في نقص عددي لقرابة الـ 75 دقيقة ومع ذلك قدمنا مباراة على مستوى عال، لأننا مجموعة متجانسة تلعب بشكل قوي ومتماسك».

وأتم: «أقدم كل ما لدي، أعرف أني بحاجة لإعطاء المزيد ولست مقتنعا بأدائي حالياً، وما زلت أعمل مع الفريق بشكل أكبر لتقديم الأفضل حتى أكون على قناعة ورضا، أثق بنفسي وإمكانياتي وبأني سأقدم الأفضل وكل هذا سيأتي في المستقبل».

13

مباراة

12

دوري المحترفين

1

كأس الملك

4

أهداف

كوايسون

مع الاتفاق