علي اليوسف - الدمام

رئيسا الخليج والعدالة بعد التعادل

- المضحي: كان بإمكاننا تخليص النتيجة

أكد رئيس نادي الخليج المهندس علاء الهمل، بعد تعادل الخليج مع العدالة 22 ضمن دوري يلو للدرجة الأولى لكرة القدم، أن المباراة كانت قمة في كل شيء، وفريقنا قدم مباراة جيدة لكننا تعادلنا بأخطاء فردية، وقال: هذا حال كرة القدم وجميع اللاعبين عاقدون العزم على التعويض في اللقاءات القادمة، خاصة أن فريقنا يلعب بشكل ممتاز وفق انضباط تكتيكي عالٍ، وقعنا في خطأين جاء منهما الهدفان، وهذا حال الكرة في النهاية.

وأضاف: لم أكن مشدودا طيلة المباراة لأنني من النوع الحماسي وسط تفاعل طبيعي مني، وأكدنا للاعبين بين الشوطين أنهم قادرون على التسجيل، وبالفعل كدنا أن نسجل الهدف الثالث لولا سوء الطالع.

وقال: إن لاعبينا الأجانب والمحليين كلهم مميزون ونجوم ولم يقصروا طيلة اللقاء، أما الحراسة بوجود الحارس المتألق متعب فهو حارس كبير ولدينا الثقة الكاملة فيه، وكل الحراس العالميين يخطئون، ولكن الحارس المميز هو من يعود للتميز، ومتعب من هؤلاء الحراس وسترونه متألقا في المباريات المقبلة.

وحول اللقاء قال: أغلب المباراة كنا ضاغطين ومهاجمين، حيث إننا كنا نريد استثمار عاملي الأرض والجمهور، والطموح بحصد النقاط الثلاث فقط لا غير.

وفي الختام أقدم الشكر لجمهور الخليج، وهو جمهور الذهب وشهادتي دائما مجروحة فيه، وهم سر انتصاراتنا ووجودهم وحماسهم في المدرجات هو من أعادنا للمباراة.

المضحي: هجماتنا الأخطر

أما المهندس عبدالعزيز المضحي رئيس نادي العدالة فقال: إن المباراة كانت غريبة إلى درجة كبيرة، ولم أتوقع السيناريو الذي حصل أصلا في اللقاء، خاصة تسجيل الهدفين في 40 ثانية، سارت المباراة بشكل جيد، وإن كان هناك تحفظ نوعا ما، تحصلنا على فرص جيدة للتسجيل وكان بإمكاننا تخليص المباراة منها.

وأضاف: إن الخليج يلعب كرة جميلة جدا، استحوذ على اللعب في فترات من الشوط الثاني في منطقة الوسط، وإن كانت هجماتنا هي الأخطر نوعا ما، لكن في اعتقادي أنه عندما يلتقي فريقان يملكان المستوى نفسه فالنتيجة التي حدثت في النهاية عادلة لكليهما.

وعن التحفظ قال: نحن حضرنا للمباراة وهدفنا النقاط الثلاث، وهذا يجعلنا غير متحفظين، ورغم قوة الخليج فإن العدالة فريق قوي بلاعبيه وجهازيه الإداري والفني، كان هدفنا الانتقال للنقطة 31 والتساوي مع الخليج فيها، لكن نعترف أن دوري يلو طويل جدا ومتقلب وصعب من جميع النواحي.