محمد الخباز يكتب:

نجاحات كبيرة جدا يحققها الاتحاد السعودي الجديد لكرة اليد بقيادة الرائع دائما فاضل النمر على المستوى التنظيمي، فقد قدم برفقة أعضاء اتحاده أنموذجا رائعا في تنظيم البطولات المحلية والخارجية وفق أعلى المقاييس العالمية، وهو ما يجب أن يقتدي به كافة القائمين على الاتحادات الرياضية السعودية المختلفة.

ووسط كل ذلك الإبهار الذي يقدمه النمر ورفاقه منذ تنظيم بطولة النخبة التي كانت عنوان التغيير داخل أروقة كرة اليد السعودية في الموسم الماضي، ومرورا بالاستضافات القارية والعالمية التي نجحوا فيها بكل امتياز، فإن الأهم يبقى النجاح في صناعة مسابقات على قدر عالٍ من القوة يمكن لها تكتشف مواهب مميزة، تضخ المنتخبات السعودية بالدماء الجديدة.

الحديث عن التأهل العاشر لنهائيات كأس العالم لكرة اليد لم يعد الإنجاز الذي يتطلع له عشاق اللعبة، لكن خلق منتخب قادر على المنافسة والتواجد في الأدوار الرئيسية بالحدث العالمي هو كل ما يتمنوه، خاصة أنهم على اطلاع بتجارب الكثير من المنتخبات المتطورة، التي لا تملك البنية التحتية ولا الدعم الذي يتحصل عليه اتحاد اليد والمنتخب السعودي.

إذن يبقى «النجاح الأهم» لاتحاد اليد الجديد هو صناعة منتخب سعودي من خلال الاستعانة بالوجوه الشابة، يكون قادرا على مقارعة أعتى المنتخبات العالمية ومنافستها نحو الوصول للأدوار النهائية.

فهل يواصل اتحاد النمر نجاحاته التنظيمية والاستثمارية من خلال نجاح فني طال انتظاره من عشاق اللعبة؟!