اليوم - جدة

حقق فريق الاتحاد تحت قيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، أفضل سلسلة انتصارات متتالية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما وصل للفوز العاشر على حساب النصر (3-0)، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر المسابقة.

وبات كوزمين على بعد 3 مباريات لمعادلة أفضل سلسلة انتصارات متتالية في دوري المحترفين، والذي حققه الأوروجوياني كارينو مع النصر في موسم 2013/2014.

وكسب كوزمين المباراة رقم 11 بمختلف المسابقات في الدوري والكأس، حيث كانت آخر خسارة للعميد مع كوزمين أمام الشباب بهدفين نظيفين، بتاريخ 22 أكتوبر الماضي.

وقاد كوزمين الاتحاد في 17 مباراة بمختلف المسابقات، كسب 14 منها، وتعادل في مباراتين وخسر مواجهة وحيدة، وهو الرقم الأفضل لمدرب مع العميد منذ بداية عهد دوري المحترفين.

وقال كونترا: «سعيد بالفوز على فريق قوي وخصم عنيد كان يطاردنا بسلسلة انتصارات متتالية، لكن هذا الفوز منحنا فارقا مريحا، لقد رسمت سيناريو المباراة من خلال تسجيلنا هدفا مبكرا، ثم اللاعب على الهجمات المرتدة».

وأضاف: «نحن من أفضل فرق الدوري في الهجمات المرتدة.. لا يزال أمامنا مباريات مهمة وصعبة، بدءا من التعاون، وسنعمل بكل جهد لكسبها وتعويض التعادل الذي حصل في الدور الأول».

من جهة أخرى، اقترب الاتحاد من استعادة خدمات البرازيلي كورنادو، حيث يتوقع عودته أمام التعاون.

كوزمين مع الاتحاد

17

مباراة

14

02

تعادل

01

39

11

خسارة

له

عليه