علي السلمي - جدة

استعاد توازنه بعد أربع هزائم

الطائي vs الباطن

النتيجة: 3-1

مسجل الأهداف: جمال باجندوح (55) والأرجنتيني تولياس فيغيروا (72) والسويسري سيفاس ماليلي (90*4) للطائي، والبرازيلي ماوريسيو انتونيو (69) للباطن.

ركلات الجزاء: 0

البطاقات الصفراء: 4

البطاقات الحمراء: 0

استعاد الطائي توازنه بعد أربع هزائم، عندما تغلب على ضيفه الباطن 3-1، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، ضمن منافسات الجولة 20 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للطائي، جمال باجندوح (55) والأرجنتيني تولياس فيغيروا (72) والسويسري سيفاس ماليلي (90+4)، وللباطن البرازيلي ماوريسيو انتونيو (69).

ورفع الطائي رصيده إلى 22 نقطة وتقدم للمركز العاشر، بينما بقي الباطن على رصيده السابق 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

وجاء الشوط الأول متوسطاً خصوصاً من جانب الطائي، وكان الباطن قريباً من افتتاح النتيجة لولا القائم الذي تصدى لرأسية الأنجولي فابيو أبريو قبل أن تعود ويبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (12) ولاحت فرصة أخرى للباطن عندما صوب الهولندي محمد رايحي كرة قوية مرت بجانب القائم (24) ورغم تبادل الهجمات في الدقائق المتبقية لكن الفرص الخطرة كانت غائبة حتى نهاية هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني ومن هجمة نجح الطائي في أخذ الأسبقية عندما استغل جمال باجندوح كرة داخل منطقة الجزاء، فشل الدفاع في إبعادها وأرسلها قوية على يمين الحارس الأوروجوياني مارتن كامبانيا (55) وبعد الهدف كثف الباطن من هجومه، وتمكن من تعديل النتيجة إثر كرة نفذت من الركنية ارتقى لها البرازيلي ماوريسيو انتونيو ولعبها برأسه داخل المرمى (69)، لكن الطائي لم يتأخر كثيراً في معاودة التقدم عندما ارتقى الأرجنتيني توبياس فيغيروا لكرة عرضية ولعبها برأسه داخل المرمى (72)، وكاد الباطن أن يعدل النتيجة لولا براعة نواف العقيدي الذي تصدى لكرة زكريا سامي وحولها للركنية (80) وواصل العقيدي تألقه عندما تصدى لرأسية البرازيلي شافيز ريناتو (90)، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع عزز الطائي تقدمه بهدف ثالث عندما تلقى السويسري سيفاس ماليلي كرة عرضية لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى.