اليوم - الدمام

يحيي الفنانان أحلام وعبدالله الرويشد الليلة، حفلا غنائيا مميزا في منطقة العاذرية، إحدى مناطق موسم الرياض عبر أجواء الأصالة الشعبية، ونشر الحساب الرسمي لموسم الرياض على حساباته بمواقع التواصل بوستر الحفل قائلا: «عندما تلتقي أعظم الحناجر.. الطرب يصير حاضرا.. الفنان عبدالله الرويشد والفنانة أحلام.. جايين يطربونا يوم 17 فبراير في جلسات العاذرية».

يشار إلى أن الفنانة أحلام دشنت ألبومها «فدوة عيونك» خاصة عبر حفلات موسم الرياض في 23 ديسمبر الماضي، كما استمتع الجمهور بلقاء القمة الذي شاركته مع الفنانة نوال الكويتية في 4 فبراير الجاري، على مسرح محمد عبده أرينا في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

وشارك الفنان عبدالله الرويشد في حفلات موسم الرياض أيضا، ضمن حفلات ليالي أوايسس، مع الفنان فهد الكبيسي في 22 ديسمبر الماضي، ونشر صورة له على الانستجرام وهو في الطائرة وكتب معلقا: «جيتكم يا أهل الرياض حسب الوعود وقلبي شايل حب أهل الكويت معه.. جيت للي جدهم مروض الأسود.. كل الكرم والجود إنتو منبعه».

كما التقى بالفنانة أحلام على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي، عبر الاحتفال بليلة رأس السنة 31 ديسمبر الماضي، التي جمعت عددا من التريوهات الممتعة مع 13 فنانا من نجوم الخليج والعرب.