خالد إبراهيم أبو غانم

نعيش هذه الأيام ذكرى تأسيس دولة العزة دولة الفخر دولة النماء دولة الفخر، قبل قرابة ثلاثة قرون بدأنا نعيش في ظل دولة تسعى لرخاء وتطوير الوطن والمواطن..

وبالأمس عاش الوسط الرياضي بهجة الخطوات المميزة التي خطتها كبرى شركاتنا السعودية بدخول سوق الاستثمار الرياضي عبر رعاية الأندية الأربعة الكبار بمبالغ كبيرة لم يسبق لها مثيل في منطقة الشرق الأوسط، مما يوحي بقفزة نوعية في تنمية موارد أنديتنا كافة لينعكس بالتالي على تطور رياضتنا بشكل عام وليس كرة القدم فقط، فالإدارات الآن مطالبة في استثمار هذه الرعايات غير المسبوقة في توظيف هذه المبالغ في رائدة ألعابها وتطويره باستقطاب المواهب وتوفير كافة احتياجاتهم لينعكس بالتالي على تطوير شبابنا وتنمية مواهبهم..

ثلاثة قرون مرت لكنها لم تمر بلا أثر للقاصي والداني يشاهد التطور النماء في كافة المجالات، تطوير تصاعدي شهدته مملكتنا الحبيبة.. وهذه السنوات أصبحنا نشهد قفزات نوعية تحول ما كان حلما سابقا ليكون واقعا نعيشه قفزات أذهلت العالم لتكون مملكتنا الغالية بقيادة مليكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين عراب رؤية 2030 قبلة العالم في كافة المجالات.. دام عزك يا وطن دمت شامخا قوياً دمت فوق هام السحب.. وعلى الخير نلتقي.

@alghanim70