عساف الخليفي - الرياض

صحافة بيرو تحتفي بمدرب الهلال..

نشرت صحيفة «libero» البيروفية، تقريرًا عقب مباراة النصر والهلال يوم أمس الأول، والتي كسبها الهلال بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وذكرت الصحيفة في تقريرها، أن مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني رامون دياز، أعاد اكتشاف اللاعب البيروفي اندريه كاريلو من جديد، بعد أن ظهر بمستويات متوسطة خلال الموسم الجاري.

وكتبت صحيفة libero البيروفية: «أندريه كاريلو يستعيد الثقة من جديد مع المدرب رامون دياز، اللاعب ظهر بمستوى رائع في فوز ⁧‫الهلال‬⁩ أمام النصر‬⁩»، وأضافت «النجم البيروفي كاريلو كان قد تراجع مستواه مع مدرب الهلال السابق ليوناردو جارديم، لكن دياز أعاده للتألق من جديد وقدم أجواءً جديدة للاعب الدولي البيروفي.

يذكر أن ديربي العاصمة الذي أقيم مساء يوم أمس الأول لاقى تغطية إعلامية كبرى من الصحف الأجنبية؛ حيث أشارت شبكة tycsports الأرجنتينية أن هذا اللقاء كان بقيادة فنية أرجنتينية، وقالت الكفة تميل لصالح مدرب الهلال رامون دياز، الذي أقصى النصر بقيادة مدربه الأرجنتيني أنخيل روسو. وزادت «الهلال قلب الطاولة وفاز 2-1 ليتأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين»، ولكن الفريقين سيلتقيان مرة أخرى بتاريخ 3 مارس المقبل في الدوري السعودي.