عبدالله الغزال - الأحساء

الفتح يقطع الطريق على المهتمين..

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته مساء أمس الأربعاء على ملعب النادي الرديف بعد الراحة التي منحها المدير الفني دونيس للاعبين أول أمس الثلاثاء عقب الفوز على الاتفاق برباعية نظيفة في الجولة الماضية من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ الجهاز الفني من خلال المران الاستعداد لمواجهة الفريق المقبلة، حيث يحل غدًا الجمعة ضيفاً على التعاون في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن الجولة الثالثة والعشرين.

وعمد المدير الفني السيد دونيس على رفع المعدل اللياقي للاعبين من خلال تخصيص الفترة الأولى من المران للتدريبات البدنية، فيما خصص الجزء الثاني للتدريبات التكتيكية حيث قسم اللاعبين إلى مجموعات، أدت كل مجموعة تدريبات خاصة بالتسليم والتسلم ولعب الكرة من لمسة واحدة مع الحركة، بعدها أجرى مناورة طبق خلالها بعض الجمل في الجانبين الدفاعي والهجومي.

وفي سياق آخر أعلن الفتح برئاسة المهندس سعد العفالق، تمديد عقد الظهير الدولي نواف بوشل لمدة عامين، لينتهي عقده في 2024، وبذلك قطع الطريق على الأندية المهتمة بالحصول على خدماته. وقال النادي في بيان رسمي: «مددت إدارة الفتح عقد بوشل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بصفوف النادي لمدة عامين إضافيين».

ولعب نواف بوشل «22 عاما» مع الفتح في 20 مباراة بدوري المحترفين خلال الموسم الجاري، وسجل هدفا، مع تمريرة حاسمة واحدة.

وارتبط بوشل بالانتقال إلى كبار الأندية السعودية وخصوصا الاتحاد في السوق الشتوية الماضية لتعويض سعود عبدالحميد الذي انتقل للهلال لكن الصفقة لم تتم.