علي السلمي - جدة

العميد يسعى للنقاط الثلاث المهمة

يسعى الاتحاد لإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده، يقطع من خلالها خطوة مهمة نحو التتويج باللقب عندما يستقبل ضمك اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في افتتاح منافسات الجولة الثالثة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الاتحاد الترتيب برصيد 51 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فاز في 16، وتعادل في 3، وخسر مباراتين، وله مباراة مؤجلة مع الهلال، بينما ينفرد ضمك بالمركز الخامس برصيد 36 نقطة، جمعها من 22 مباراة، فاز في 10 وتعادل في 6، كما خسر في 6 مباريات.

ويسير الاتحاد بخطى واثقة نحو التتويج بلقب الدوري الذي حققه للمرة الأخيرة عام 2009، وتمكّن في الجولة الماضية من تجاوز عقبة جاره الأهلي بعدما حقق فوزا صعبا في الدقائق الأخيرة، ويطمح إلى مواصلة انتصاراته والاقتراب كثيرا من تحقيق اللقب، ومع أن الاتحاد يفتقد لثلاثة من عناصره الأساسية كالمصري أحمد حجازي والبرازيلي إيغور كورنادو وزياد المولد بسبب الإصابة، فإنه يملك أسماء مميزة في جميع الخطوط.

وبعد الهزة الفنية التي تعرض لها مؤخرا، وتلقيه خسارتين متتاليتين وتعادلا، تمكن ضمك من استعادة توازنه وسجل انتصارين مهمين على أبها والرائد، ويأمل أن يواصل نتائجه الجيدة ويعود بنتيجة إيجابية، سواء الفوز أو التعادل، ويفتقد ضمك لاعبه الكرواتي دوماغوج انتوليتش؛ بسبب خروجه بالبطاقة الحمراء في المباراة الماضية.

الاتحاد

ضمك