عبدالله الغزال - الأحساء

أريج القحطاني صاحبة مبادرة تكريم بطل دوري القدم النسائي:

تحدثت سيدة الأعمال أريج القحطاني صاحبة مبادرة تكريم فريق المملكة النسائي الفائز بلقب أول نسخة من الدوري السعودي لكرة القدم بعد اعتمادها وإقرارها من الاتحاد السعودي لكرة القدم قائلة: «نحتفل بمناسبة وطنية مشرّفة سطّرت تاريخاً مجيداً للرياضة النسائية السعودية في خطوة مباركة ضمن إطار برنامج دعم كرة القدم النسائية».

وأضافت: «إنشاء النسخة الأولى لدوري السيدات كأول دوري سعودي رسمي يؤكد وجود مكتسب جديد للمرأة في بلادنا في مسار تمكينها في كل المجالات تحقيقاً لرؤية المملكة 2030، وتوظيفاً لطاقاتها وإبداعاتها لتكون جزءاً من ملحمة البناء والنماء التي يعيشها الوطن».

وأردفت: «كما أننا نحتفل بفريق المملكة من المنطقة الشرقية لفوزه بالدوري في أول نسخة رسمية، وأمام هذا الإنجاز لا يسعنا إلا أن نتوجه حباً وثناء وشكراً لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد وعراب الرؤية، على ما يقدمونه من رعاية ودعم واهتمام بالرياضة في المملكة العربية السعودية حيث أسهما بالدعم الكامل لتكون المملكة في مصاف الدول المتقدمة رياضياً على الصعيد العالمي».

وتابعت: «كما نشكر ونثمن ما تقوم به وزارة الرياضة متمثلة في الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بالاهتمام بمختلف أنواع الرياضات النسائية وتمكينها لرفع اسم الوطن في المحافل المختلفة».

واستطردت: «يتواصل الشكر لجهود الاتحاد السعودي لكرة القدم في تعزيز شبابنا ورياضيينا قيماً وأداء، ولأبطال النسخة الأولى، من صاغوا من الحلم حقيقة عشناها فرحاً وابتهاجاً، (فريق المملكة) من المنطقة الشرقية، والذي تربع على عرش الدوري السعودي فائزاً ومخلداً ذكرى النجاح الأول للرياضة النسائية السعودية، هنيئاً لكم هذه الصدارة المستحقة واللقب الذهبي اللامع في سماء بلادنا الغالية».

وأتمت: «نحن على ثقة بأن القادم أكبر وأجمل لجميع فرق السيدات في المملكة، فنحن نعتز ونفخر بجميع شاباتنا في كافة الفرق ونتوق لرؤية نجاحات وبطولات للمنتخب السعودي للسيدات. فكلنا ثقة بالجهود المبذولة فرداً فرداً».