تحليل - علي اليوسف

نهاية هاسي على يد النواخذة..

انتزع الاتفاق فوزا ثمينا من فريق الأهلي بنتيجة 1/صفر، في المباراة التي جمعت الفريقين في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل التونسي نعيم السليتي (19)، هدف المباراة الوحيد، فيما شهد اللقاء طرد عبدالله السالم لاعب الاتفاق (71).

ونجح أحمد الحنفوش، مدرب الاتفاق الذي خلف الصربي المقال فلادان ميلويفيتش في أولى مبارياته مع الفريق وقاده للخروج من مراكز الهبوط مؤقتا.

فيما استقرت إدارة الأهلي على إقالة المدرب الألباني بيسنيك هاسي، بعد الموسم الكارثي الذي يعيشه «الراقي» تحت قيادته، إذ يصارع الفريق من أجل البقاء في الدوري.

وانطلق اللعب بضغط أهلاوي، مع هجمات اتفاقية على استحياء لجس النبض، وسدد إدواردو الكرة تصدى لها رايس مبولحي (15)، وواصل الأهلي ضغطه عبر الرواق الأيمن، قبل أن يقطع نعيم السليتي ضغط الأهلي بتسديدة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس محمد الربيعي (19).

ولم يهدأ الاتفاق أمام ارتباك دفاعي في الأهلي لتتهيأ الكرة ليوسف نياكاتي الذي سددها لتمر جوار القائم (27)، وتواصل اللعب سجالا مع أفضلية للاتفاق، وتقدم لاعبو «النواخذة» بهجمة مرتدة من الكويكبي هيأها للسليتي الذي سددها قوية ولكن الربيعي تصدى لها (35)، ومن كرة عرضية وصلت لراس فان كوم إلا أن رأسيته مرت بجوار القائم الاتفاقي (44).

وسدد أليوسكي كرة قوية إلا أنها مرت بجوار القائم الاتفاقي (56)، ومن ركنية تصل الكرة على رأس دان كلير إلا أن مبولحي كان لها بالمرصاد (63)، وواصل الحارس الجزائري تألقه إذ أبعد تسديدة أليوسكي (65).

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه عبدالله السالم بداعي الخشونة مع اللاعب الخصم (71)، ومرت تسديدة عبدالرحمن غريب بجوار القائم (88)، لينتهي اللقاء بفوز الاتفاق بهدف دون رد.

النتيجة: 1-0

مسجل الهدف: نعيم السليتي (19) للاتفاق

ركلات الجزاء: 0

البطاقات الصفراء: 3

البطاقات الحمراء: 1

الاتفاق vs الأهلي

الأهلي

الاتفاق

1

0