عبدالعزيز الزلال يكتب:

@ لا أعرف لماذا يصر منتسبو نادي النصر من جمهور وإعلام على أن فريقهم لكرة القدم هو منافس للهلال، رغم البون الشاسع في عدد البطولات المحلية والخارجية؟

@ نعم هو منافس فقط في الإعلام، حيث إن الحضور الإعلامي للنصر ومنذ زمن بعيد هو ظاهرة صوتية تتواجد في كل مكان، ولكن فريقهم الكروي في العادة بعيد عن كل المنصات والمنافسات الحقيقية على الألقاب، والغريب في الأمر عندما نقول هناك طحن بلا عجين لكل نصراوي، تعتلي نبرة الاحتجاج، رغم أن المعادلة واضحة للجميع.

@ كل ما في الأمر أن النصر محظوظ جغرافيا أنه جار الهلال، وفي الأمثال قالوا (جاور السعيد تسعد)، وهذه كل الحكاية في المنافسة المزعومة بين النصر والهلال، فالأول إنجازه الكبير أنه جار للزعيم فناله من الحب جانب كما يقول إخوتنا في مصر الحبيبة.

@ المنطق يقول لا منافسة بين الزعيم والنصر سوى في الإعلام، أما في المستطيل الأخضر فيكفي أن نسرد المعادلة ثلاثية الأبعاد في شهر واحد، وهي فوز الهلال على الجار النصر في آسيا، والحصول على اللقب الآسيوي عن طريق الأصفر في الدور نصف النهائي، وأتبعها في كأس الملك، وأيضا أخرج النصر، ومع ارتفاع الأصوات بشماعة التحكيم، جاءت الأربعة في الدوري لتقتلع كل الخزعبلات، ويسلم الجميع بأن النصر ليس منافسا للهلال، وهي الحقيقة التي يؤمن بها السواد الأعظم في المشهد الرياضي ما عدا بعض النصراويين الذين يؤمنون بالمؤامرة والوهم.

@alzallal2