اليوم - القصيم

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون إلى التدريبات، اليوم الأحد، بعد الراحة التي حصل عليها لاعبو السكري، أمس السبت، عقب التعادل مع الفتح (1-1) ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت مباراة الفتح والتعاون إشهار الحكم البطاقة الحمراء 3 مرات، الأولى لنواف الصبحي مدافع التعاون بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بعد تدخله القوي على بيتروس، ليتحصل على البطاقة الثانية والطرد.

وكما طرد لاعب التعاون زي لويس بالدقيقة 49، بعد تدخله على مروان سعدان، قبل أن يحصل نجم الفتح مراد باتنا على البطاقة الصفراء الثانية، بالدقيقة 70 إثر تدخله القوي في وجه الحارس التعاوني.

وانتقد جوزيه جوميز، حكم اللقاء التشيلي بيرو مازا، قائلا: «قدمنا درسا تكتيكيا، ورغم إمكانات الفريقين إلا أن الحكم دمر المباراة».

وسيفتح التعاون ملف الفيصلي، إذ يتواجه الفريقان، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري المحترفين.وسبق وأن هاجم جوميز التحكيم أيضًا خلال مواجهة الاتحاد بكأس خادم الحرمين الشريفين ضمن منافسات ربع النهائي. وقال جوميز: يجب على الحكم (نيكولا دابانوفيتش) أن يكون أكثر احتراما للقائمين على الفريقين.