محمد الخباز – الدمام

في إطار منافسات الجولة 27 من دوري يلو..

قلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة الطاولة في وجه مضيفه العدالة، وحقق انتصارا هاما عليه بهدفين مقابل هدف وحيد خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في إطار منافسات الجولة الـ 27 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم. تقدم العدالة بهدف جاء عن طريق هدافه إبراهيم تانديا في الدقيقة الـ 13، قبل أن يعادل رشيد ناجي للنهضة في الدقيقة الـ 33، وحينما كان الجميع ينتظر نهاية اللقاء بتعادل الفريقين، كان لعبد الله البلادي رأي آخر بتسجيله هدف الانتصار الثاني للنهضة في الدقيقة الـ 92.

جدة - نجران

وفي جدة، حقق نجران انتصارا مثيرا على مضيفه جدة بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية. وتقدم جدة مبكرا بهدف سجله محمد فؤاد في الدقيقة الـ 6، وعادل خالد الشمراني لنجران قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة الـ 45، قبل أن يسجل سالم السليم هدف الانتصار الثاني في الدقيقة الـ 69.

العين - الدرعية

أما في الباحة، فقد انتهى اللقاء الذي جمع العين وضيفه الدرعية على استاد مدينة الملك سعود الرياضية، بتعادلهما بنتيجة سلبية.

النتيجة: 1 - 2

مسجلو الأهداف

العدالة: إبراهيم تانديا (13)

النهضة: رشيد ناجي (33) - عبدالله البلادي (92)

العدالة – النهضة

النتيجة: 1 - 2

مسجلو الأهداف

جدة: محمد فؤاد (6)

نجران: خالد الشمراني (45) - سالم السليم (69)

جدة – نجران

النتيجة

0 - 0

العين – الدرعية

العدالة

47

2

النهضة

30

16

جدة

34

12

نجران

36

9

العين

28

18

الدرعية

30

17