اليوم - الدمام

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تحضيراته، خلال التدريب الذي أجراه أمس الخميس، على ملعبه الرديف بالنادي، استعدادا لمواجهة النصر ضمن منافسات الجولة الـ24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون، قد اشتمل بعد الإحماء على تمارين لياقية من خلال السرعات التنافسية، قبل أن يقسم بعدها الفريق إلى مجموعتين، لتطبيق الجانب التكتيكي الذي سينتهجه في مواجهة النصر، واختتم المران بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.

وعلى صعيد متصل، انتظمت القائمة التي اختارها كارتيرون في المعسكر، الذي أقيم في أحد فنادق الدمام، قبل مواجهة فارس الدهناء نظيره النصر، مساء اليوم الجمعة، على استاد الأمير محمد بن فهد.

ويتطع كارتيرون إلى إعادة الثقة لفريقه وتحقيق الفوز خلال مواجهة النصر الصعبة، إذ قال: «الجودة أحيانا لا تكون كافية، فهناك إصابات وظروف مختلفة قد تؤثر على أداء الفريق، هذه كرة القدم، ولكننا نسعى للبقاء في دوري المحترفين، هذا الحافز لدينا واللاعبون سيبذلون كل ما في وسعهم من أجل البقاء».

وأتم: «هدفي مع الاتفاق هو إخراج اللاعبين من الحالة الذهنية السيئة وإعادة ثقتهم لأنفسهم، ندرك أن مباراة النصر قوية، ففي الفترة الماضية كنا بحاجة لها لعمل ترتيباتنا للمباراة الهامة».