إعداد: محمد الخباز

في انطلاق الجولة الـ 28 من دوري يلو..

تنطلق مساء اليوم الاثنين منافسات الجولة الـ 28 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك عبر 3 لقاءات يتوقع أن تشهد الكثير من الإثارة والتشويق، وتأتي تفاصيلها على النحو التالي:

الخليج - الوحدة

في سيهات، ستخطف المواجهة التي تجمع بين الخليج والوحدة كل الأضواء، حينما يلتقيان على ملعب نادي الخليج في تمام الساعة الـ (6:25)م، حيث يتوقع أن تكون أحداثها مشتعلة في ظل رغبة الفريقين بتحقيق نقاطها الثلاث، والمضي قدما نحو تحقيق هدف الصعود لدوري المحترفين.

وفي الوقت الذي يحتل فيه الخليج صدارة الترتيب العام بتحقيقه 3 انتصارات في الجولات الـ 4 الأخيرة، فإن الوحدة هو الآخر يعيش فترة مميزة بتحقيقه 3 انتصارات في الجولات الـ 4 الأخيرة، مما ينبئ بصراع شرس بين الفريقين في لقاء قد يعني معنويا الكثير في سباق الصعود لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بيشة - القادسية

وفي بيشة، سيحل القادسية المنتشي بانتصاره المثير على أحد في الجولة الماضية، ضيفا ثقيلا جدا على بيشة متذيل الترتيب العام خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب جامعة بيشة عند تمام الساعة الـ (4:15)م.

ويبحث الفريقان عن الانتصار وسط اختلاف الطموحات، حيث يتطلع القادسية لمواصلة انتصاراته والاقتراب أكثر من مناطق المنافسة على الصعود لدوري المحترفين، في الوقت الذي يسعى فيه بيشة لتحقيق انتصار يبدأ من خلاله رحلة الهروب من مناطق الخطر.

الخلود - أحد

أما في الرس، فسوف يرمي أحد بكامل ثقله من أجل العودة للمدينة المنورة بالنقاط الثلاث للمواجهة الصعبة التي تجمعه بالخلود على ملعب نادي الرس في تمام الساعة الـ (4:05)م.

ويبحث أحد عن انتصار يسمح له باستعادة المركز الثالث ولو بشكل مؤقت، في الوقت الذي يتطلع فيه الخلود لتعويض خسارته السابقة أمام الوحدة والتقدم أكثر نحو مناطق المقدمة.

الخليج

27

لعب

7

تعادل

5

خسارة

15 فاز

11

فاز

11 تعادل

5

خسارة

27 لعب

الوحدة

4

فاز

7

تعادل

16

خسارة

27 لعب

بيشة

10

فاز

10 تعادل

7

خسارة

27 لعب

القادسية

10

فاز

7

تعادل

10

خسارة

27 لعب

الخلود

12

فاز

9

تعادل

6

خسارة

27لعب

أحد