اليوم - المجمعة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة النصر ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الخميس على ملعب مرسول بارك.

وأجريت الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، بقيادة المدير الفني الصربي فوك رازوفيتش، والتي تضمنت التمارين اللياقية الوقائية تحت إشراف مدرب اللياقة فلادان بوبوفيتش.

بعد ذلك فرض رازوفيتش تطبيقات فنية تبعها مناورة على كامل الملعب طبق اللاعبون خلالها النهج التكتيكي لمواجهة النظر، واختتم المران بالتنظيم الدفاعي والهجومي خلال الكرات الثابتة وركلات الزاوية.

في سياق آخر، زار المدير الفني للاتحاد السعودي لكرة القدم إيوان لوبيسكو ومساعده عبدالملك الضعيان، مقر الفيحاء وكان في استقبالهم عبدالعزيز بن محمد الربيعة عضو مجلس الإدارة المشرف على الفئات السنية وعدد من منسوبي النادي.

هذا وقد اطلعا على الملاعب والمنشآت الخاصة بالفئات السنية بالنادي، واستمعا لشرح مفصل لما توليه إدارة النادي من اهتمام كبير بهذا القطاع وأنها هي النواة الأساسية للفريق الأول والمنتخبات الوطنية.

هذا وقد أبدى إيوان إعجابه بما شاهده من اهتمام بالفئات السنية والمنشآت الخاصة بهم، مقدماً شكره لإدارة النادي مؤكداً دعمهم الدائم بشأن ما يخدم تطوير هذه الفئة التي تخدم المنتخبات الوطنية.