اليوم - أبو ظبي

واصل المنتخب الوطني تدريباته في معسكره الذي يقام حاليًا في العاصمة الإماراتية «أبوظبي»، استعدادًا لخوض مواجهته أمام منتخب الصين بعد غد الخميس على «استاد الشارقة الرياضي»، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، وأجرى لاعبو «الأخضر» مساء أمس حصة تدريبية على «ملعب فندق قصر الإمارات» تحت إشراف المدير الفني الفرنسي «إيرڤي رينارد»، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير بعدها أجريت مباريات مصغرة قبل أن يجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب. واختتمت الحصة التدريبية بتمارين استرجاعية.

من جهة أخرى، يواصل «الأخضر» تدريباته اليوم الثلاثاء عند الساعة الخامسة مساءً على «ملعب فندق قصر الإمارات»، في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

تجدر الإشارة، بأن بعثة الأخضر ستغادر إلى إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة مساء اليوم.

ويحتاج الأخضر 3 نقاط فقط، من أجل التأهل لمونديال قطر، إذ يحتل صدارة المجموعة الثانية بـ19 نقطة، بفارق نقطة عن اليابان، صاحبة الترتيب الثاني، التي تواجه أستراليا صاحبة المركز الثالث بـ15 نقطة.

يُشار إلى أن اللوائح تنص على تأهل المتصدر ووصيفه عن كل مجموعة مباشرة لنهائيات كأس العالم، ومن ثم سيلعب صاحبا المركز الثالث مباراة حاسمة لتأهل أحدهما للمونديال.

تاريخ مواجهات الأخضر والصين

19

مباراة

8

فوز الصين

أهداف الأخضر

أهداف الصين