اليوم - القطيف

وقعت إدارة مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف مذكرة شراكة مجتمعية مستدامة وتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحلة محيش، مثل مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف نائب مدير المكتب حسين أبو السعود كطرف أول بمعية فريق التمكين، بينما مثَّل اللجنة رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية د. علي إبراهيم الدمستاني كطرف ثانٍ بحضور عدد من ممثلي اللجنة.

وتأتي الاتفاقية سعيًا لتحقيق الأهداف المشتركة بالتعاون مع مختلف القطاعات وفق رؤية ٢٠٣٠، وتماشيًا مع توجيهات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في مجال خدمة المجتمع من خلال التكامل للرقي بجودة الخدمات التي تصب في خدمة المستفيدين من الضمان الاجتماعي بالشراكة، والاستفادة من الإمكانات المتاحة لدى الجهات الداعمة والمكتب، سعيًا لتمكينهم بزيادة خبراتهم وتدريبهم استعدادًا لخوض سوق العمل لتعزيز شخصية المستفيدين.

وجاءت الاتفاقية لتبادل المنافع المجتمعية والخدمات المشتركة بين الطرفين، بالتعاون بما يخدم البحوث والدراسات الاجتماعية، وخدمة الأسر المتعففة من خلال تقديم الخدمات وتذليل المعوقات وفق الأنظمة المعمول بها لدى الطرفين.

واختتم اللقاء الخاص بعقد الشراكة المستدامة بتقديم الشكر لرئيس مجلس إدارة لجنة التنمية متمنين استمرار هذا التعاون، تحقيقًا للتكامل مع كافة القطاعات للرقي بجودة الخدمات المقدمة للوصول إلى الأهداف المنشودة.