إعداد: عساف الخليفي

حلل أداء الأخضر عبر تيك توك.. وطالب سكالوني بعرض الفيديو على لاعبي التانجو

ظهر النجم الأرجنتيني المعتزل سيرجيو أغويرو مهاجم فريق برشلونة الإسباني السابق، في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي في منصة تيك توك، وهو يقوم بتحليل أداء المنتخب السعودي، وطالب أغويرو مدرب المنتخب الأرجنتيني سكالوني بعرض تحليله الفني على لاعبي المنتخب الأرجنتيني قبل مواجهة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.

وقال أغويرو في رسالة إلى مدرب المنتخب الأرجنتيني: أنا أمتلك كل التفاصيل عن المنتخب السعودي يا سكالوني، لذلك يجب ألا تقول أي شيء، وأن تُظهر هذا الفيديو إلى لاعبي الأرجنتين.

احذروا الأخضر!

سالم سيسبب القلق للأرجنتين!

ووجه أغويرو خلال تحليله طريقة لعب المنتخب السعودي، بأهمية التعامل للاعبي المنتخب الأرجنتيني مع الكرات الثابتة للمنتخب السعودي، حيث استعرض أغويرو أحد أهداف المنتخب السعودي في شباك المنتخب العماني التي أحرزها صالح الشهري بكرة رأسية بعد استغلاله تنفيذ الركلة الركنية، وكيفية تعامل لاعبي المنتخب السعودي مع الكرات الثابتة.

الدوسري يشكر أغويرو

تكتيك عال!

فرضيات للدفاع الأرجنتيني

وقام النجم الأرجنتيني برسم عدة طرق دفاعية، تحدث خلالها عن كيفية إيقاف خطر المنتخب السعودي، وشدد أغويرو على لاعبي المنتخب الأرجنتيني أهمية إغلاق الزوايا عند تنفيذ أي ركلة زاوية للمنتخب السعودي، بسبب خطورة الأخضر في هذه اللعبات.

1- طريقة لعب الأخضر في خط الدفاع

2- التكتيك في تنفيذ الركلات الثابتة

3- جودة اللاعب سالم الدوسري

4 وضع فرضيات لتقليل خطورة الأخضر السعودي

عبر منصة تيك توك:

- نشر أغويرو (مقطعي فيديو) للحديث عن المنتخب السعودي

- حصد 3.1 مليون مشاهدة على تحليل المنتخب السعودي

- حصد 349 ألف إعجاب على مقطعي التحليل

- تلقى 1281 تعليقا على المقاطع