صحيفة اليوم

يواجه سباهان الإيراني مرة أخ

يسعى التعاون إلى تكرار فوزه على سباهان أصفهان الإيراني، عندما يلتقيان اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة، للمجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز التعاون بثلاثية نظيفة، تعاقب على تسجيلها نواف الصبحي، والرأس الأخضري زي لويس ويزيد البكر.

ويتصدر التعاون المجموعة برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن الدحيل القطري «الوصيف» الذي يملك نفس الرصيد، فيما يحتل باختاكور الأوزبكي وسباهان المركزين الثالث والرابع ولكل منهما 3 نقاط.

وبعد الخسارة المفاجئة أمام باختاكور، نجح التعاون في استعادة توازنه سريعا بثلاثية في مرمى سباهان، ويتطلع إلى تأكيد فوزه السابق بفوز جديد يبقيه في صدارة المجموعة ويقربه من بلوغ الدور الثاني.

ويدرك التعاون أن أي نتيجة بخلاف الفوز قد تفقده الصدارة، خصوصا في حالة فوز الدحيل على باختاكور، في المباراة الأولى، ولهذا سيرمي بكل أوراقه الرابحة منذ البداية بحثا عن النقاط الكاملة.

أما سباهان، الذي لم يحقق سوى فوز وحيد، فيأمل في رد اعتباره من خسارته المباراة الماضية وإضافة ثلاث نقاط إلى رصيده تنعش آماله في التأهل للمرحلة المقبلة. ويضم الفريق في صفوفه عددا من اللاعبين الجيدين على غرار محمد مظاهري وسوروش شافعي وداني الإسماعيلي والجورجي جيورجي غفيليزياني.