اليوم - جدة

رصدت إدارة الاتحاد مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق الفوز على الهلال، غدا الإثنين، في كلاسيكو الكرة السعودية، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحرصت الإدارة الاتحادية على تدعيم اللاعبين ومساندتهم قبل مواجهة الحسم، وتحفيزهم على استثمار الظروف التي يمر بها الهلال عقب الخسارة أمام الفيحاء في نهائي كأس الملك.

وارتفعت معنويات الاتحاد باكتمال صفوف الفريق، بعد تعافي مدافعه المصري أحمد حجازي، ودخوله التدريبات الجماعية بعد غياب طويل، كما تلقى مدرب الفريق كوزمين كونترا الضوء الأخضر من الجهاز الطبي بجاهزية البرازيلي إيجور كورونادو للمشاركة في لقاء الهلال.

ومن المتوقع أن يتواجد الثنائي في التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المدرب الروماني المباراة.

ووضع كونترا ثقته الكاملة في اللاعبين ليتقدما قائمة الفريق في الكلاسيكو بعدما اطمأن على جاهزيتهما بشكل كبير وتجاوز اللاعبين الإصابة التي لحقت بهما، لا سيما حجازي الذي يغيب عن الفريق منذ يناير الماضي بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده خلال مشاركته أمام المغرب في ربع نهائي في كأس أمم أفريقيا.

وكان كونترا قد تنفس الصعداء بعودة عبد العزيز الجبرين، وعمر هوساوي للتدريبات الجماعية وخلو العيادة الطبية من المصابين.

كما نجحت إدارة الاتحاد خلال الأيام الماضية في إبعاد اللاعبين عن أي ضغوطات، بالرغم من التأجيل المفاجئ للمباراة، وطالبتهم بالتركيز الكامل على حصد نقاط المباراة وإسعاد الجماهير الاتحادية التي ساندتهم طوال الموسم.

ويتربع الاتحاد على الصدارة برصيد 61 نقطة، جمعها من 26 نقطة، فاز في 19 وتعادل في 4 وخسر 3 مباريات.

موقف الاتحاد

26

لعب

19

فاز

04

03

تعادل

خسر

61

01

النقاط

الترتيب