اليوم - الكويت

بن جلوي توج ابنَي الحقباني بذهب التنس..

أحرز ثنائي المنتخب السعودي للتنس عمار الحقباني وسعود الحقباني ذهبية مسابقة الزوجي، بعد فوزهما مساء أمس الخميس على الفريق القطري المكون من مبارك شنان وراشد نواف بمجموعتين دون مقابل (7-5/6-4)، في اللقاء الذي جمعهما في مجمع جابر العبدالله الدولي للتنس، ضمن دورة الألعاب الخليجية الثالثة «الكويت 2022» بحضور الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، الذي توج البطلين عقب نهاية المنافسات.

ونال زميلاهما عبدالله الفرج وعمر أحمد الميدالية البرونزية، بعد تغلبهما على الثنائي الكويتي علي الشطي وعبدالحميد مبارك بمجموعتين دون مقابل (6-3/6-4).

فضية وبرونزية لحقباني

وتشارك المنتخبات السعودية اليوم الجمعة في 3 منافسات، حيث يلتقي أخضر البادل للنساء والرجال مع البحرين عند الخامسة عصراً في نادي اليرموك الرياضي.

فيما يلتقي أخضر الطائرة بنظيره العماني عند الخامسة عصراً.

خسارة ثنائية في البادل

وفي منافسات الفردي، حقق عمار الحقباني الميدالية الفضية بعد خسارته من الكويتي عيسى قبازارد بمجموعتين دون مقابل (1-6/3-6)، وحصل شقيقه سعود الحقباني على برونزية المسابقة بفوزه على القطري راشد نواف بمجموعتين نظيفة (6-4/6-1).

وفي كرة اليد، تعادل المنتخب السعودي مع نظيره الكويتي في ثاني لقاءاته بالدورة بنتيجة (26/26) وذلك في مجمع الشيخ سعد العبدالله الصباح.

وفي البادل، خسر المنتخب السعودي للسيدات من نظيره البحريني 3/0، وهي نفس النتيجة التي خسر بها أخضر الرجال أمام قطر.

طاولة الأخضر تتعملق

ثلاث منافسات اليوم